هل يكون التونسى غيلان الشعلالى صفقة الزمالك الثالثة؟

الأحد، 21 يونيو 2020 10:55 ص
هل يكون التونسى غيلان الشعلالى صفقة الزمالك الثالثة؟ غيلان الشعلالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير تونسية عن اهتمام نادى الزمالك بالتعاقد مع التونسى غيلان الشعلالى، لاعب مالاتيا سبور التركى، بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق الذى يرغب فى المنافسة على لقب الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

واستقر مسئولو الزمالك على دعم مركز الوسط ورأس الحربة، بعد الانتهاء من الاتفاق مع الثنائى الأنجولى آرى بابل جناح أول أغسطس الأنجولى، والتونسى حمزة المثلوثى ظهير الصفاقسى التونسى، حيث سينضم الثنائى إلى الزمالك فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقدهما مع الفريق الأنجولى والتونسى، على الترتيب، ويملك الثنائى مسيرة جيدة، حيث سبق واحترف بابل ضمن صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى ويملك 35 مباراة دولية رفقة منتخب أنجولا سجل فيهم خمسة أهداف، كما أن المثلوثى يمتلك فى رصيده 29 مباراة رفقة منتخب تونس كان آخرها فى عام 2018 أمام المغرب وديا ويتواجد حاليًا ضمن معسكر منتخب بلاده المقام خلال الشهر الجارى الذى يأتى لتجهيز لاعبى نسور قرطاج بعد التوقف الكروى الذى جاء فى دول العالم المختلفة لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، إن سعى الزمالك لضم غيلان الشعلالى بعد قراره فسخ التعاقد مع ناديه التركى لعدم حصوله على مستحقاته المالية .


وأشارت الصحيفة إلى أن غيلان الشعلالى قال، "قررت فسخ عقدى مع مالاتيا التركى بعد محاولات للحل الودى"، مؤكدا أن مسؤولى النادى التركى فتحوا معه خطوطا للحل من اجل مواصلة التجربة" .


وأضاف اللاعب التونسى، "تلقيت العديد من العروض ومن بينها الزمالك، حيث جرت اتصالات من جانب مسؤولى الفريق المصرى بالفعل حول انضمامى للفريق، اللعب للزمالك شرف كبير خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه فرجانى ساسى والشعبية الكبيرة التى حظى بها بين الجماهير البيضاء".

وانتقل غيلان الشعلالى، نجم منتخب تونس وفريق الترجى، إلى نادى ملطية سبور التركى بعدما وقع عقدًا يستمر حتى 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة