أكرم القصاص - علا الشافعي

نور تتحدث عن تجربتها مع اليوجا فى 4 صور: فخورة بتعلمي شىء جديد

الأحد، 21 يونيو 2020 04:12 م
نور تتحدث عن تجربتها مع اليوجا فى 4 صور: فخورة بتعلمي شىء جديد نور
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفنانة نور تحاول الاستمتاع بوقتها حالياً بعيداً عن ضغوطات العمل وغيرها من كافة الضغوطات، وذلك بعدما ظهرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مجموعة من الصور لها أثناء ممارسة اليوجا مثلما أعلنت خلال تعليقها على تلك الصور حين قالت: " لقد كنت محاصرة قليلاً في جسدي مؤخرًا، كما لو كنت استخدمه بطريقة محدودة جدًا تجعلني أشعر بأنني عالقة. لذا ، بدأت منذ  أسبوعين في ممارسة اليوجا ، وهو ما فتح لي فرحة حقيقية، بطريقة ممتعة! خاصة أنها سمحت لي بالتحرك بطرق كنت أتوق إليها ولكن لم أكن أعلم كيف أو حتى أنه كان ممكنًا.

 

نور تمارس اليوجا
نور تمارس اليوجا

 

ثم استكملت بكتابة : "لطالما شعرت بأن الوقت متأخر جدًا" لبدء تعلم شيء جديد ، خاصة في الرياضات!، لذا فأنا فخورة جدًا بنفسي وما تعلمته ..  ابدأوا الآن فلم يفت الأوان أبدًا لبدء شيء جديد".

 

نور واليوجا
نور واليوجا
 
Capture

 

وشاركت الفنانة نورمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام من خلال نشر 3 صور جديدة لها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف في البحر مثلما ظهرت خلال الصور التي شاركت بها متابعيها مؤخراً وعلقت عليها بكتابة : "استطيع أن أري بوضوح الآن"، في إشارة إلي استمتاعها بأجواء الصيف والبحر.

 

وذلك بعدما تألقت الفنانة نور خلال الفترة الماضية، وتحديداً فى ماراثون دراما رمضان عبر تألقها فى مسلسل البرنس من بوابة شخصية علا التي تزوجت محمد رمضان فى نهاية أحداث المسلسل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة