أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم الأب..كارول سماحة لوالدها الراحل: لم أشتاق إليك لأنك تسكن جسدي وروحي

الأحد، 21 يونيو 2020 11:58 ص
فى يوم الأب..كارول سماحة لوالدها الراحل: لم أشتاق إليك لأنك تسكن جسدي وروحي كارول سماحة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النجمة اللبنانية ​كارول سماحة​ رسالة لوالدها الراحل بمناسبة عيد الأب، حيث نشرت صورة له مصحوبة بتعليق عبر حسابها بموقع "تويتر" :"الى من ترك أكبر أثر في حياتي! إلى أجمل صوت سمعته أذناي، كتلة فنية غريبة عجيبة،الى من علمني الذوق والرقي في الفن والشعر والمسرح والتمثيل والموسيقى، إلى المفكر الكبير ،المحلل والثائر على التقاليد البالية،سابق عصره، مختلف عن كل الآباء..كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي".

كارول سماحة
كارول سماحة

 

و تستعد الفنانة كارول سماحة إلى طرح فيديو كليب جديد خلال الفترة المقبلة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد.

وظهرت في الصورة التي نشرتها الفنانة كارول سماحة برفقة المخرجة بتول عرفة، حيث علقت على الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة :"آخر التحضيرات لتصوير فيديو كليب الجديد".

وتستعد المخرجة  بتول عرفة لتصوير كليب المطربة اللبنانية كارول سماحة الجديد Bon voyage، والذي يعد التعاون الأول بين كارول وبتول التي أعربت عن سعادتها العارمة للتعاون مع سماحة للمرة الاولى، لإيمانها بقوة اداء سماحة ومدى قربها من الجمهور العربي .

وأضافت بتول : أنا متحمسة للعمل مع شركة الانتاج لتقديرها المحتوي الفني الحقيقي، وتنفيذها للأفكار الجيدة، وبحثها عن الاكثر تميزاً، والذي يليق بالجمهور العربي، وهو ما تطمح فيه بأعمالها.

وقالت بتول أيضا: هذا العمل عزيز جداً على قلبى، لأنه أول تعاون بينى وبين شركة محترمة جدا ومع نجمة صديقة وهي كارول سماحة التي أعشق صوتها وفنها وأتمني أن يكون تعاوننا سويا ليس الأخير بل بداية لتعاون مستمر .

كانت كارول سماحة قد كتبت عبر تويتر: "حبيبتي بتول، صديقة طيبة وعزيزة على قلبي من زمان..مخرجة مجنونة وموهوبة!! انا كتير سعيدة بالتعامل الأول مع بعض.

وكانت بتول عرفة قد قدمت خلال السنوات الأخيرة عدة تجارب ناجحة في مجال الفيديو كليب، لعدد من المطربين منهم نانسي عجرم في أغنية "راجل ابن راجل"، وخالد سليم وأنوشكار في أغنية "عصر جديد"، ومصطفى حجاج في كليب "اعمل الصح"، إلى جانب أوبريت "هي دي مصر" لعدد كبير من النجوم، بجانب تجربتها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "أريد رجلاً" بطولة إياد نصار وأحمد عبد العزيز وسهير المرشدي، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة