أكرم القصاص - علا الشافعي

توزيع كمامات على الطلاب بلجان الثانوية العامة بالقليوبية

الأحد، 21 يونيو 2020 10:08 ص
توزيع كمامات على الطلاب بلجان الثانوية العامة بالقليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة ،قام مسؤولي لجان الثانوية العامة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية باتباع إجراءات أمنة أثناء دخول الطلاب للجان.

وأشار الطلاب إلى أنه تم توزيع عليهم جوانتات ،وكمامات وتعقيمهم من خلال بوابات التعقيم الموجودة أمام كل لجنة، منوهين أنهم شعروا باطمئنان بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة المتبعة وان ما يقلقهم هو اللجان وان الامتحانات هذا اليوم في ظروف صعبة .

و يؤدي اليوم الأحد، 42 ألف و343 طالب في الثانوية العامة على مستوى محافظة القليوبية، امتحان اللغة العربية من خلال 112 لجنة على مستوى المحافظة.

من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه جرى اتخاذ كل التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وتركيب بوابات الدخول قبل بدء كل مادة امتحانية.

وأضاف "عجلان"، انه جرى الانتهاء من تجهيز 12 لجنة احتياطية، للظروف الطارئة في حال ظهور حالات إصابة، مؤكدًا على تطهير المدارس قبل وبعد الامتحانات يوميا، والتأكد من التزام الطلبة والطالبات بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، مشيرًا إلى أنه جرى الاهتمام بغرف الصحة المدرسية وتجهيزها بالبدل الوقائية، مضيفا أنه سيجرى الاهتمام بتواجد بوابات تعقيم بداخل المدارس لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة وتوفير كل احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة