أكرم القصاص - علا الشافعي

نيرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها : كل سنة وأنا طيبة .. فيديو وصور

الأحد، 21 يونيو 2020 03:13 م
نيرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها : كل سنة وأنا طيبة .. فيديو وصور نيرمين الفقى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة نيرمين الفقى بعيد ميلادها الذى يتزامن مع الـ 21 من يونيو، وهي المناسبة التي حرصت نيرمين نفسها على عدم تفويتها مثلما ظهر عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت فيديو تضمن مجموعة من الصور لها أثناء الاحتفال بتلك المناسبة.

 

نيرمين الفقى .
نيرمين الفقى 

 

وكانت الفنانة نيرمين الفقى تحدثت فى وقت سابق عن كواليس فترة الغياب عن جمهورها و التمثيل منذ مسلسل " جبل الحلال" حتى ظهرت في مسلسل أبو عروسة بجزئية ثم نصيبى و قسمتك قصة " ما يطلبه المستمعون"، وعلى حد قولها أن سبب ذلك هم المنتجون الذين  ضيعوا 10 سنين من عمرها في انتظار الدورالمناسب .

 

مع عائلتها
مع عائلتها

 

 

وشاركت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها على إنستجرام، مقطعا من لقاء أجرته مؤخرا، مع الإعلامية إنجي علي، ببرنامج "Close up" على قناة نايل سينما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#النهارده#عيد_ميلادي#كل~سنه_و#انا#طيبه#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

وتحدثت نرمين في اللقاء عن غيابها لمدة 10 سنوات عن الدراما، قائلة: "المنتجين ضيعوا 10 سنين من عمري في انتظار الدور الكويس، عشان كده غيّرت ونوّعت من جبل الحلال لأبو العروسة لنصيبي وقسمتك، وكل واحد فيهم كان فيه نجاح كبير الحمد لله".

وقالت: أمي كانت زمان بتنصحني إني مهتمش بالفلوس وتقولي  اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقتى لا في فلوس ولا في دور مناسب، أنا دلوقت بمضي بأقل من أجري اللي كان من 10 سنين.. الموضوع ده طبعا مأثر وبيضايق أكتر لكن دي الحقيقة ولازم أكون واقعية، لكن النجاح هو التواجد، طول ما أنتي موجودة ده نجاح في حد ذاته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة