خالد صلاح

نجل راغب علامة يوجه رسالة لوالده بمناسبة عيد الأب..اعرف ماذا قال

الأحد، 21 يونيو 2020 04:51 م
نجل راغب علامة يوجه رسالة لوالده بمناسبة عيد الأب..اعرف ماذا قال راغب علامة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما تعد علاقة المطرب راغب علامة مع أبناءه علاقة خاصة جداً ولم يفوت خالد علامةعفرصة ومناسبة عيد الأب ليحتفل بوالده، حيث قام بنشر صورة تجمعه بوالده من خلال حسابه الرسمي عبر موقع انستجرام على متن قارب، وعلق عليها كعادته بكتابة : " عيد أب سعيد للشخص الذي يدفعني دائمًا إلى الأمام - أحبك يا أبى".

راغب علامة وابنه خالد
راغب علامة وابنه خالد

 

واحتفل المطرب اللبنانى راغب علامة، اليوم الأحد، بمناسبة يوم الأب العالمى، بصورة قديمة تجمعه مع والده الراحل، وظهر راغب ووالده فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهما يلعبان "طاولة" ويكسو وجهيهما ضحكة من القلب.

وكتب راغب علامة، فى تعليقه على الصورة التى تجمعه مع والده الراحل، "وأما حق أبيك فأنت تعلم أنه أصلك وإنك لولاه لم تكن.. فمهما رأيت فى نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله.. فى عيد الأب أتوجه إلى روح أبى الطاهرة بكلماتٍ أعجبتنى وتبقى قليلة فى حق الراحل الحبيب صبحى علامة".

يأتى هذا فيما يحتفل العالم، اليوم الأحد، بمناسبة يوم الأب العالمى، وهو احتفال عالمى اجتماعى يحل كل عام فى يوم الأحد الثالث من شهر يونيو، وبهذه المناسبة شارك محرك البحث جوجل فى هذه الاحتفالية بتغيير اللوجو الرئيسى للموقع لتكريم الآباء حول العالم، حيث تحول لوجو محرك البحث العالمى إلى رسومات من قصاصات الورق والمقص والأقلام وأدوات الرسم.

ويشار إلى أن محرك البحث جوجل يسمح فى تحديثه الجديد بمناسبة يوم الأب، لمستخدميه بتصميم كروت المعايدة بأنفسهم عن طريق كتابة العبارات وإضافة الرسومات والقلوب وغيرها من الأشكال الطريفة لتصميم كارت خاصة لتهنئة الآباء بيومهم العالمى.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة