كل أهداف مباريات السبت.. سقوط أرسنال فى إنجلترا والبايرن يحتفل بالبوندزليجا

الأحد، 21 يونيو 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات السبت.. سقوط أرسنال فى إنجلترا والبايرن يحتفل بالبوندزليجا مباراة ارسنال وبرايتون فى الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع عودة منافسات الدوري الإيطالي، واستمرار منافسات كلا من الدوري الإنجليزي والدوري الإسبانى والالماني، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الانجليزي
 

واتفورد 1 -  1 ليستر سيتي

تعادل فريق ليستر سيتي الإنجليزي مع مضيفه واتفورد 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "فيكارج ورد"، تقدم لفريق ليستر سيتي بن تشيلويل فى الدقيقة 90 من أحداث المباراة، ثم تعادل كريج داوسون لصالح واتفورد فى الدقيقة 93 من الوقت الضائع.

برايتون 2 – 1 أرسنال

سقط فريق أرسنال، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ30، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

افتتح الإيفوارى نيكولاس بيبي، التهديف لفريق الجانرز، فى الدقيقة 68، من تسدية رائعة، سكنت على يمين حارس برايتون.

ولكن نجح برايتون، فى إدراك هدف التعادل سريعا، عن طريق لاعبه لويس دينك، فى الدقيقة 75، ونجح نيال موباى، فى خطف هدف الفوز لفريق برايتون، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وست هام 0 – 2 وولفرهامبتون

حقق فريق وولفرهامبتون، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على الملعب الاولمبى فى لندن، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، افتتح المهاجم المكسيكى أهداف وولفرهامبتون، فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وأضاف بيدرو نيتو، هدف وولفرهامبتون الثانى، فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ليقتنص 3 نقاط ثمينة.

بورنموث 0 – 2 كريستال بالاس

حقق فريق كريستال بالاس، فوزا ثمينا على مضيفه فريق بورنموث، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاءت ثنائية كريستال بالاس، فى شباك بورنموث، بالشوط الأول من المباراة، افتتح لوكا ميليفوجيفيتش، التهدييف فى الدقيقة 12، وأضاف المهاجم الغانى جوردان أيو، الهدف الثانى فى الدقيقة 23.

أهداف الدوري الألمانى

بايرن ميونخ 3 – 1 فرايبورج

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، في المباراة التي جمعت بينهما السبت، علما بأن العملاق البافارى حسم لقب المسابقة رسميا للموسم الثامن على التوالى فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

افتتح أهداف بايرن ميونخ ضد فرايبورج جوشوا كيميتش فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم نجح النجم البولندى المتألق روبرت ليفاندوفسكى في تسجيل هدفين متتاليين لصالح البايرن فى الدقيقتين 24 و37 ليرفع رصيده إلى 33 هدفا هذا الموسم فى البوندزليجا معززا صدارته للهدافين.

وسجل لوكاس هولير هدف فرايبورج الوحيد فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

لايبزيج 0 – 2 بوروسيا دورتموند

قاد النجم النرويجى إيرلينج هالاند، فريقه بوروسيا دورتموند، للتغلب على مضيفه فريق لايبزيج، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ33، وقبل الأخيرة من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا".

سجل هالاند، ثنائية بوروسيا دورتموند، فى شباك فريق لايبزيج، سجل الأول فى الدقيقة 30، وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

شالكه 1 – 4 فولفسبورج

حقق فريق فولفسبورج الألماني المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر مرموش، فوزا كاسحا على نظيره شالكه، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصرى عمر مرموش كبديل مع فولفسبورج وذلك بالدقيقة 83 من زمن المباراة، ليسجل ظهوره الرابع مع الفريق الأول بالدوري الألماني هذا الموسم حيث حل بديلا للمهاجم دانييل جينزيك.

هيرتا برلين 2 – 0 باير ليفركوزن

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

تورينو 1 – 1  بارما

حسم التعادل الإيجابى 1 – 1، مواجهة تورينو مع بارما، التى جمعت الفريقين مساء السبت، فى عودة منافسات الدوري الإيطالي، التى توقفت لمدة طويلة، أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو تورينو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة 25 من المسابقة، وتقدم تورينو، بالهدف الأول عن طريق المدافع الكاميرونى نيكولاس نكولو، بعد مرور 15 دقيقة فقط على بداية المباراة، ولكن نجح جوراى كوشكا، فى تسجيل هدف التعادل لفريق بارما، فى الدقيقة 31.

وفى الشوط الثانى، أهدر اندريا بيلوتى، مهاجم فريق تورينو، ركلة جزاء فى الدقيقة 48، تصدى لها حارس فريق بارما بكل براعة.

هيلاس فيرونا 2 -  1 كاليارى 

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني

بلباو 1 – 0 ريال بيتيس

اسبانيول 1 – 3 ليفانتى

أتلتيكو مدريد 1 – 0 بلد الوليد

خطف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فوزا هاما فى اللحظات الأخيرة من مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لقرابة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
نجح فيتولو فى تسجيل هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد عن طريق رأسية رائعة فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، حيث حاول مدافع الفريق الضيف إبعادها ولكنها تجاوزت خط المرمى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة