خالد صلاح

فسح وركوب الموتوسيكلات .. كيف يقضى العسيلى وقته فى ظل أزمة كورونا ؟

الأحد، 21 يونيو 2020 05:00 م
فسح وركوب الموتوسيكلات .. كيف يقضى العسيلى وقته فى ظل أزمة كورونا ؟ محمود العسيلى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجم محمود العسيلى من المطربين الذين قرروا الاختلاف والتميز منذ بداية مشواره، مثلما هو مميز فى طريقة ادائه فى الغناء واختياره لكلمات أغانيه وألحانه، له طقوس مختلفة فى حياته الشخصية أيضا، تختلف عن أى مطرب آخر فمثلا هو بيتوتى وخروجاته وسهراته قليلة جدا بالقياس مع أى مطرب آخر دائما يبحث عما هو مختلف  فالشىء العادى لايجذبه، فهو عاشق للشيشة  وحتى فى ظل انتشار فيروس كورونا والحجر والحظر يدخنها فى بيته.
 
وفى أحد أحاديثه الصحفية، قال : إنه اعتاد على تدخين الشيشة وله مكان خاص يذهب إليه ليدخن الشيشة هناك، بالإضافة إلى أنه يعشق ركوب الدرجات البخارية " الموتوسيكلات" ودائما يقضى على أوقات ملله بالتنزه بها فى كل مكان وخاصة فى منطقة سكنه بالدقى.
 
كان الفنان محمود العسيلى قد وجه رسالة إلى جمهوره عبر حسابه بموقع تويتر منذ فترة قليلة ، مشيرًا أن لكل إنسان نقاط ضعف وعيوب مثل الآخر، قائلاً: "لو فكرت شوية إن كل إنسان عنده نقط ضعف زي ما أنت عندك نقط ضعف.. إنه عنده عيوب زي ما حضرتك عندك عيوب.. إنه بيخاف من حاجات مالهاش مبرر زيك بالضبط ". 
 
 
من جانب آخر ، كان المطرب محمود العسيلي انتقد العنصرية التي يتعرض لها الكثيرون حول العالم، وكتب عبر "تويتر" وقال: "اللي خلق الإنسان مصنفوش على أساس دينه أو لونه أو عرقه أو شكله أو فلوسه أو شغلته أو أفكاره أو تعليمه أو بلده أو فرقة الكورة اللي بيشجعها".
 
وتابع محمود العسيلى: "التعصب بينسينا إن اللي خالقنا موجود جوا كل واحد فينا، كل نَفَس على الأرض عايش فيه الخالق. كفاية بقى إساءة آدب مع الكون وقوانينه الفطرية".
 
يذكر أن العسيلى ظهر مؤخراً، ضيفاً على احد البرامج التليفزيون، وأدلى بمجموعة من التصريحات الساخنة، من بينها، "بحب أدور على أحلى مطاعم فى أى مكان بسافره، وفى باريس دخلت أحسن مطعم فى العالم ولكن الفاتورة كانت تقيلة شوية".
 
247374-محمود-العسيلى-(1)
 
272283-محمود-العسيلى-(2)
 
349307-محمود-العسيلى-(3)
 
389966-محمود-العسيلى-(5)
 
408346-محمود-العسيلى-(4)
 
413897-محمود-العسيلى-(8)
 
416822-محمود-العسيلى-(6)
 
435109-محمود-العسيلى-(7)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة