أكرم القصاص - علا الشافعي

الجودو يرسل بروتوكول عودة النشاط للهيئات الرياضية بعد مناقشته بلجنة الخبراء

الأحد، 21 يونيو 2020 03:51 م
الجودو يرسل بروتوكول عودة النشاط للهيئات الرياضية بعد مناقشته بلجنة الخبراء لاعبو الجودو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ اتحاد الجودو، برئاسة مطيع فخر الدين، إرسال بروتوكول عودة النشاط الرياضى إلى الأندية والهيئات الرياضية، والذى تلقاه الاتحاد من وزارة الشباب والرياضة لحين مناقشته فى اجتماع لجنة الخبراء.

وقال مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد، إن جلسة اليوم ستناقش بروتوكول عودة النشاط على أن يتم إرسالها للهيئات الرياضية بعد الجلسة لتحديد خطوات ممارسة النشاط مرة أخرى وإخطار الهيئات بالتعليمات الواردة بالدليل الإرشادى.

وأضاف رئيس الجودو أن عودة النشاط تصب فى مصلحة اللاعبين، وتمنحهم الفرصة لاستئناف خطة الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021، خاصة أن الاتحاد الدولى سيعلن خطة البطولات المؤهلة ومواعيدها 30 يونيو الجارى .

وكان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أعلن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية فى الأندية ومراكز الشباب، مضيفًا أن الفترة من 15 يونيو الجارى حتى أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

وطلبت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، من جميع الاتحادات بعدم تناول أى رياضى المنشطات، والمكملات الغذائية خلال توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه قام بإرسال تحذير منذ ما يقرب من شهرين لوزارة الشباب والرياضة المصرية، واللجنة الأولمبية المصرية، وكافة الاتحادات الرياضية بالتنبيه على كافة الرياضيين المصريين فى مختلف الرياضات بعدم تناول أى منشطات أو مكملات غذائية خلال فترة التوقف الرياضى الحالية، وإلا سيتعرض المقصر لعقوبة صارمة من جانب الوكالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة