مدير إدارة الشئون المعنوية السابق: ماحدث اليوم رسالة ردع ومصر لا تهدد أحدا

السبت، 20 يونيو 2020 07:37 م
مدير إدارة الشئون المعنوية السابق: ماحدث اليوم رسالة ردع ومصر لا تهدد أحدا القوات المسلحة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء الدكتور سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية السابق إن الرئيس السيسى تواجد في قيادة المنطقة العربية العسكرية اليوم لأن هناك توترا على منطقة الحدودية ومن أسبوع زار رئيس الأركان هذه المنطقة والتقى بالقادة في المنطقة والطيارين والقيادة البرية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن ما حدث اليوم هو  تفتيش حرب وما شاهدناه اليوم هو أحد التشكيلات ولدينا أكثر من تشكيل في هذه المنطقة وكانت رسالة إلى من يهمه الأمر في الداخل والخارج، ردا على من يقول إلى متى سنصمد، ورسالة إلى الدول الخارجية يمكن اعتبارها رسالة ردع معنوى.

وتابع: الرسائل كانت كثيرة أن القوات المسلحة قادرة على حماية الأمن المصرى داخل الحدود وخارجه، والرسالة الثانية إن مصر لا تهدد أحدا ولن تكون معتدية.

وأكد أن ميثاق الأمم المتحدة يعطى لأى دولة الحق في الدفاع عن أمنها وهذا سيكون في إطار الشرعية تلبية لطلب النظام الشرعى في ليبيا متمثلا في البرلمان الليبى المنتخب، والقوات التركية في ليبيا تحاول السيطرة على منطقة سرت وفايز السراج لا يملك قراره ومن يملك القرار هو أردوغان، ولذلك أكد الرئيس على أن ثروات الشعب الليبي سيستفيد منها الشعب الليبى كما أكد أن مصر ليس لديها أي أطماع في ليبيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة