بتكلفة 9 مليون و 900 ألف جنيه.. محافظ الشرقيه يتابع إنشاء مجمع خدمات ووحدة بيطرية

السبت، 20 يونيو 2020 02:16 م
بتكلفة 9 مليون و 900 ألف جنيه.. محافظ الشرقيه يتابع إنشاء مجمع خدمات ووحدة بيطرية مشروعات الاسكان
الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من المهندس أسعد موسى وكيل وزارة الإسكان عن معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات الاسكان الجاريه بمركز ومدينه الحسينية والتى تشمل تنفيذ أعمال إنشاء مجمع خدمات الحسينيه بتكلفة 9 مليون و 200 ألف جنية لخدمة أهالى المدينة.

وكذلك إنشاء مبنى الوحدة البيطرية بقرية الناصرية بتكلفة 700 ألف جنيه ، لتقديم أفضل الخدمات البيطرية والحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة وزيادة إنتاجيتها ولتحسين بيئة العمل ورفع مستوى الأداء بما يعود بالنفع على منظومة الخدمات البيطرية بالمحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة جاده فى تنفيذ المشروعات الخدميه والتنموية التى تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظه ،  مشيراً إلى  أنه على تواصل دائم مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية لمتابعه نسب تنفيذ المشروعات الجارية وإلزام الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات سرعه الإنتهاء منها طبقاً للجدول الزمنى المحدد مع مراعاة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد أثناء تنفيذ الأعمال.

ومن جانبه أوضح المهندس أسعد موسى وكيل وزارة الإسكان أن مجمع خدمات الحسينيه والمُقام على مساحة 507 متر بتكلفه 9 مليون و 200 ألف جنيه والمكون من 6 طوابق  يضم مكتب ( تموين - بريد - تضامن اجتماعى - تأمينات اجتماعيه - تأمينات على السيارات) وذلك لتوفير الوقت والجهد وتقديم افضل الخدمات لاهالى المدينة، مشددا على الشركه المنفذه سرعه الانتهاء من تنفيذ الاعمال ودخول المجمع الخدمه الفعلية، مشيراً إلى أنه جارى الانتهاء من  التشطيبات النهائية للمجمع .

وأضاف وكيل وزاره الإسكان أنه جارى الإنتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء مبنى الوحدة البيطرية بقرية الناصرية بتكلفه 700 ألف جنيه، مؤكدا أن العمل يسير على قدم وساق للإنتهاء من جميع الاعمال ودخول المبنى الخدمة الفعلية طبقا للخطة الزمنية المحددة.

 

1
 

 

2
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة