5 تساؤلات حائرة في الأهلي قبل عودة الدوري..تعرّف عليها

السبت، 20 يونيو 2020 09:00 م
5 تساؤلات حائرة في الأهلي قبل عودة الدوري..تعرّف عليها فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب عودة النشاط الرياضي في مصر على خلفية تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة التى أكد فيها أن الفرق ستعود للتدريبات بدءاً من اليوم ،السبت، على أن يعود النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل طرح البعض عدة تساؤلات هامة في النادي الأهلي.

الكثير من الأهلاوية يتحدثون حالياً عن موقف بعض اللاعبين قبل نحو 48 ساعة من إستئناف التدريبات وكذلك المدير الفني رينيه فايلر المتواجد حالياً في بلاده لضقاء أجازة عدة أيام ، وهو ما سنلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_متى يعود فايلر

يتساءل الملايين من الأهلاوية عن موعد وصول فايلر من سويسرا التى سافر إليها الجمعة قبل الماضية في رحلة تستغرق أسبوعين تقريباً لزيارة أسرته التى تُقيم هناك خاصة وأنه لم يسافر إلى سويسرا منذ توليه تدريب الاهلي أوائل سبتمبر الماضي.

ويرغب الأهلاوية في الأطمئنان على موعد وصول المدرب السويسري لقيادة تدريبات الفريق والإستعداد لعودة الدوري وكذلك المنافسة الأفريقية بدوري الأبطال.

2_هل يشارك حسام عاشور وفتحي في التدريبات؟

من الأسئلة الهامة التى تشغل الأهلاوية مصير الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي في التدريبات خاصة وأنهما أثارا أزمة مع النادي مؤخراً فأحمد فتحي رفض تجديد عقده ووقع مع بيراميدز أما عاشور فقد أنتقد الإدارة بدعوى تأخيرها في الرد عليه بشأن مهرجان إعتزاله وهو أمر خاطئ.

3_هل يظهر شريف إكطرامي مع الاهلي مُجدداً؟

يبقي شريف إكرامي أحد اللاعبين القلائل الذين خرجوا من الاهلي عبر "الباب الكبير" فقد أعلن أنه سيكمل مشواره مع نادً أخر غالباً سيكون بيراميدز في الموسم المقبل بعدما رفض الاهلي تجديد عقده لكن الجمهور الأهلاوي يتساءل عن موقف شريف إكرامي من المشاركة في المباريات الفترة المقبلة بعد إستئناف النشاط.

4_ من يعود من الرباعي المصاب؟

يضم الاهلي حالياً أربعة لاعبين مصابين هم ، محمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد وسعد سمير بعدما أجروا جراحات مختلفة طوال الأشهر الماضية وتبدو حظوظ حمدي فتحي ومن بعده محمد محمود قوية في العودة للتدريبات قريباً  أما سعد ونيدفيد فمازال يحتاجان مزيداً من الوقت للعودة.

5_كيف يستعد الأهلي للمباريات؟

يستفسر ملايين الأهلاوية عن برنامج تدريبات الاهلي خلال الفترة في إطار تجهيز اللاعبين للمنافسات المحلية والافريقية خاصة وأن اللاعبون متواجدون في منازلهم منذ 3 أشهر تقريباً لذا سيحتاج الفريق برنامج مكثف لإعداد اللاعبين جيداً للإرتباطات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة