خالد صلاح

العين الإماراتى يكشف موعد بدء التحضيرات لاستئناف دورى أبطال آسيا

السبت، 20 يونيو 2020 11:24 م
العين الإماراتى يكشف موعد بدء التحضيرات لاستئناف دورى أبطال آسيا العين الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى العين الإماراتى، تأجيل المعسكر التحضيرى الذى كان مقررا إقامتها مطلع يوليو المقبل، وذلك عقب إلغاء مسابقة الدوري الإماراتي "دورى الخليج العربى" في الموسم الحالي 2019-2020 نظرا لصعوبة استكماله بسبب توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقرر نادى العين وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية، استدعاء اللاعبين للتجمع الداخلي والفحوصات الطبية يوم 20 يوليو المقبل استعداداً لاستكمال مباريات دوري أبطال آسيا المقررة في سبتمبر المقبل.

من جانبه، أكد ماجد العويس عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادى العين، أن قرار إلغاء دوري الخليج العربي فرض تحديد موعد جديد لفترة الإعداد، مضيفا أنه كان مقرراً أن يبدأ لاعبو العين إجراءات الفحص الطبي أمس في المرحلة الأولى تمهيداً لدخول المعسكر.

وكان العين خسر في مباراته الأخيرة بمسابقة دورى أبطال آسيا، بهدفين مقابل هدف أمام النصر السعودى، في فبراير الماضى على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

من ناحية أخرى، رفضت ثمانية أندية من الدوري الإماراتي بشكل رسمي، الخميس الماضى، الموافقة على تتويج شباب الأهلي دبى بلقب دوري الخليج العربي في الموسم الجاري 2019/ 2020، وفقا لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، ليتم التصديق بشكل رسمي على قرار رابطة المحترفين الإماراتية بإلغاء الموسم الحالي بكافة نتائجه دون اعتماد التتويج أو الهبوط.

أضافت الصحيفة أنه رفض 8 أندية منح اللقب لنادى شباب الأهلى دبى وزيادة مقاعد الدوري الإماراتى في الموسم المقبل إلى 16 ناديا، موضحة أنه صوتت ستة أندية فقط لصالح تتويج الفريق وزيادة أندية المحترفين، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادى.

ويتصدر فريق شباب الأهلى دبى جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة