كل من بغى كسرى يطيح وينكسر مقهور.. فضل شاكر يبدع بالخليجى بتوقيع سهم وقوس

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 01:55 م
كل من بغى كسرى يطيح وينكسر مقهور.. فضل شاكر يبدع بالخليجى بتوقيع سهم وقوس فضل شاكر
عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق ملك الإحساس فضل شاكر أغنيته الجديدة "وحشتونى"، من ألحان سهم، ومن كلمات قوس وتوزيع خالد عز، وهى باللهجة الخليجية، واستطاع التحالف الثلاثي الفنى "سهم وقوس وفضل"، إن يقدموا شكل مختلف ومميز للأغنية الرومانسية ، من خلال البناء الفني والتناغم التي أبرزها قوس في صياغة مفردات "وحشتيني  بكلمات لمست القلوب وأظهرت تلك المشاعر العميقة مما جعل الأغنية تلقى تأثير كبير مع الجمهور.
 
وتقول كلمات الأغنية :"أنا غايب كثير أدرى، ولكني قريب أشعور، وإذا ضقتوا ترى صدرى، يضيق وخاطره مكسور، وحشتوني كثر صبري، كثر ما فالسما من نور، وحشتوني وعلى خبرى، أنا واحشكم ومعذور، أنا يا راقيٍ ظهري ... ترى عالي عليك السور ... ترى كل من بغى كسري ... يطيح وينكسر مقهور، وأنا طيبى غلب شرى، وذنب اللى خطا مغفور.. أنا راجع وأبي قدرى ... كبير فعين هالجمهور.
 
يذكر أن إطلاق العمل الجديد "وحشتونى"، جاء بعد أقل من 24 ساعة على إطلاق أغنية "غيب" للنجم فضل شاكر، التى تجاوزت المليون مشاهدة، كما أن ألحان "سهم" وصلت إلى نجوم الأغنية الخليجية والعربية، وساهمت في تنويع الخيارات الموسيقية للفنانين ، كما شكلت علاقة سهم مع الشاعر قوس علاقة موسيقية مميزة تغنى بها أبرز نجوم العالم العربى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة