أكرم القصاص - علا الشافعي

حكام الدوري الانجليزي يطالبون بمباريات ودية استعدادا لعودة المنافسات

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 02:00 ص
حكام الدوري الانجليزي يطالبون بمباريات ودية استعدادا لعودة المنافسات الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى حكام الدوري الإنجليزي، ليكونوا فى كامل جاهزيتهم البدنية، مع استنئاف مباريات الموسم الحالى من البريميرليج، المقرر له يوم 17 يونيو الجارى، بعد توقف طويل دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إنجلترا، أن حكام الدوري الإنجليزي، يأملون فى قيادة عدد من المباريات الودية خلال الأسبوعين المقبلين، كجزء من الاستعداد لعودة منافسات البريميرليج، يوم 17 من الشهر الجارى.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزى، الخميس الماضى، عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة