أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أوصياء أردوغان يهدمون المكتبات فى المدن التركية

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:00 ص
فيديو.. أوصياء أردوغان يهدمون المكتبات فى المدن التركية أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، جرائمه بحق الشعب التركى، وهذه المرة كانت جرائمهم ضد المعرفة، حيث أقدم وصي لحزب العدالة والتنمية التركى الحاكم الذى يتزعمه أردوغان تم تعيينه على مدينة سير على هدم المكتبات.

وبحسب قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، كان أول عمل لوصي لحزب العدالة والتنمية في المدينة أن قام بهدم مكتبة تابعة لحزب الشعوب الديمقراطي.

وفى وقت سابق نشرت صحيفة زمان التركية المعارضة لنظام الرئيس الترجب طيب أردوغان تصريحات لكاتب صحفى تركى حول فرضية استغلال حكومة العدالة والتنمية لأموال التبرعات المخصصة لمواجهة فيروس كورونا فى سد عجز الموازنة.

وتساءل الكاتب الصحفى التركى أمين جولاشان عن مصير تبرعات الحملة التى أطلقها الرئيس رجب أردوغان لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار أمين جولاشان إلى أنه مع بداية أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بدأ أردوغان حملة جمع تبرعات من المواطنين، بدلًا من تقديم المساعدات لهم كما فعلت الدول الأخرى.

وأكد أن مسئولى حزب العدالة والتنمية يتجنبون الإجابة على الأسئلة الخاصة بهذه الأموال، قائلًا: "لقد بتنا نخجل من السؤال، لكنهم لا يخجلون من الصمت بهذا الشكل. نرجوا من الله أن تذهب تلك الأموال إلى مكانها الصحيح".

وقال جولاشان فى مقاله الذى حمل عنوان "أين ذهبت الأموال؟": "قرائى الأحباء؛ أحد أكثر الأشياء إزعاجًا لأى صحفى، أن يضطر لكتابة موضوع ما أكثر من مرة. تكتبون، وتسألون، والطرف الآخر لا يصدر أى صوت؛ لأنهم لا يملكون إجابات منطقية".

وأوضح أن الأوامر والتعليمات صدرت للقنوات التليفزيونية والصحف الموالية للنظام، قائلًا: "أذيعوا أرقام الحسابات البنكية واجعلوها دائمًا حديث الرأى العام… كما ترون جميع القنوات الموالية للنظام تذيع أرقام الحسابات باستمرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة