خالد صلاح

ساوثجيت يتابع نجوم منتخب إنجلترا من المنزل بسبب كورونا مع استئناف البريميرليج

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 12:52 ص
ساوثجيت يتابع نجوم منتخب إنجلترا من المنزل بسبب كورونا مع استئناف البريميرليج ساوثجيت مدرب انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، عدم الذهاب إلى الملاعب لمشاهدة اللاعبين، مع استئناف مباريات الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، والمقرر لها يوم 17 من شهر يونيو الجارى، فى ظل الإجراءات المشددة على وجود عدد قليل من الأشخاص المسموح لهم بالدخول إلى الملاعب، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وقررت رابطة الدوري الإنجليزى، الخميس الماضى، عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ساوثجيت، اختار مراقبة نجوم المنتخب الإنجليزي، مع عودة منافسات البريميرليج، من أمام التلفاز، وعدم الذهاب إلى الملاعب لمشاهدة المباريات، فى ظل الإجراءات الإحترازية، التى ستقام خلالها المنافسات.

أضافت الصحيفة، أن مصدر فى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أكد على أن مدرب منتخب الأسود الثلاثة، لم يطلب حضور مباريات الدوري الإنجليزي، من الملعب، خاصة فى الفترة الحالية، لأن الأمر ليس ضروريا.

وستقام الـ92 مباراة المتبقية فى الدوري الإنجليزي، بدون حضور جماهيرى، إذ تم تحديد 300 شخص فى الملعب خلال المباراة، ويشمل اللاعبين، والمسؤولين، الأجهزة الفنية، الأمن، الأطباء، ووسائل الإعلام.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة