خالد صلاح

المستشار السابق لترامب: 3 مجموعات تحرك الفوضى فى أمريكا.. فيديو

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:04 م
المستشار السابق لترامب: 3 مجموعات تحرك الفوضى فى أمريكا.. فيديو وليد فارس
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور وليد فارس المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن المظاهرات في الولايات المتحدة تضم 3 مجموعات أساسية، أولها الغاضبون ولكنهم قلة ولا يعبرون عن أنفسهم بسرقة المحلات أو إثارة الفوضى.
 
 
وتابع، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن المجموعة الثانية فهي منظمة انتيفا وهم فوضويين ويسعون للتخريب وممولين من الداخل والخارج، مشيرا إلى أن المجموعة الثالثة هم الغوغائيون واللصوص ولا علاقة لهم بالقضية أو بانتيفا .
 
وأضاف أن خطة ترامب تمثلت في القاء خطابا حاسما مع الفوضويين وتوجيه رسالة أخرى للغاضبين مع عدم السماح للتظاهر في محيط البيت الأبيض وهو ما نجحت فيه القيادة الأمريكية أمس وتسعى لعدم تكراره الليلة خاصة أن المخربين كانوا يريدون إخراج ترامب من البيت الأبيض.
 
وأشار إلى أن المعارضة تحت ضغط كبير أكثر من الإدارة الأمريكية نفسها لأن المواطن يسعى إلى الاستقرار والإعلام الأمريكي لا يهتم بالتظاهرات بقدر اهتمامه بالتخريب.
 
وأوضح فارس، أن الحرس الوطني كافيا للسيطرة على الوضع وأن التلويح بنزول الجيش أداة ردع يضعها ترامب في حساباته وفي كل السيناريوهات ستكون المكاسب لترامب اكبر من المعارضة.
 
وأكد فارس أنه تعرض لهجوم من قطر وجماعة الإخوان الإرهابية لأنني أعرف مخططاتهم أثناء الحملة الانتخابية السابقة، ومع قرب الانتخابات المقبلة عاد الهجوم من خلال نيويورك تايمز وواشنطن بوست بحملات كاذبة لانني اواجه الإرهاب حتى لا يتم تعييني في الإدارة الأمريكية المقبلة حال نجاح ترامب ولانني مع مصر قلبا وقالبا وسأظل معها والصحيفتين يعتمدان على الإخوان الإرهابيين في مصادرهم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة