يارا: لا معنى للحياة بدون أمل.. ولا قيمة لها فى غياب التفاؤل

الجمعة، 19 يونيو 2020 03:37 م
يارا: لا معنى للحياة بدون أمل.. ولا قيمة لها فى غياب التفاؤل يارا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بصورة جديدة لها، علقت الفنانة اللبنانية يارا عن الأوضاع التى يعيشها العالم الحاليا، لكنها اختصرت كلامها فى الحديث عن الأمل، قائلة "لا معنى للحياة بدون أمل، ولا قيمة لها دون وجود التفاؤل فالحياة مليئة بالعقبات والمشاكل والصعوبات، فإذا فقد الأمل لا نستطيع أن نكمل طريقنا بسلام.. بمجرد اختيار الأمل، كل شىء ممكن".

يارا
يارا

يارا ظهرت قبل أيام على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها، وشاركت بصورة لها خارج منزلها متبعة إجراءات الحماية اللازمة من فيروس كورونا، حيث ظهرت مرتدية الكمامة، عبر حسابها بموقع "تويتر"، معلقة "بتتخيّلوا كيف صارت طلعِتنا برّا البيت.. إن شاء الله نرجع نعيش بشكل طبيعى متل قبل.. والأمور تهدأ وتتحسّن فى كل العالم.. ودايماً بشكر ربّى وبقول الحمدالله على كل شىء وعلى كل يوم مرق علينا قبل الوباء وما حدا كان يعرف قيمة الحياة الطبيعية".

وتعد يارا من أكثر النجمات اللاتي يحرصن على التفاعل مع متابعيهم عبر السوشيال ميديا، وهو ما ظهر مؤخراً حيث أظهرت يارا جانب جديد في شخصيتها ممثل في حبها للطبخ، وارتدت الزي المناسب له عبر صورة نشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام حيث ظهرت فيها أثناء التحضير لوجبة الغداء، حيث علقت علي تلك الصورة بكتابة : "محتارة شو أطبخ اليوم على الغداء هيك شي أكلة حلوة طيّبة شو قولكم اعطوني اقتراحاتكم؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة