أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور..أكرم توفيق.. النسر العائد إلى البيت الأحمر

الجمعة، 19 يونيو 2020 10:00 ص
قصة صور..أكرم توفيق.. النسر العائد إلى البيت الأحمر أكرم توفيق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي المعار إلى صفوف فريق الجونة، إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، جدارته بالعودة إلى الفريق من جديد بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه خاصة بعد بطولة أمم أفريقيا للشباب والتي حصدها منتخب الفراعنة وتأهلوا من خلالها إلى أولمبياد طوكيو، حيث شارك أكرم توفيق في جميع مباريات المنتخب خلال البطولة ولعب دوراً حاسماً في منع الهجمات الخطيرة وكذلك بناء الهجمات السريعة.

وكشف أكرم توفيق إن ادارة ناديه طلبت عودته رسميا لصفوف الفريق مع بداية الدوري الجديد وانه سعيد بهذا القرار وأن التواجد في الاهلي كان حلم وعودته مرة اخري أمر رائع وانه سيبذل قصارى جهده للتالق وحجز مكان في تشكيل الاهلي، و أنه تم إخطاره بقرار العودة من قبل مسئولو نادي الجونة.

وأكد أكرم توفيق، أنه جاهز للمنافسة مع أي لاعب من النادي الأهلي للتواجد فى التشكيلة الأساسية، على الرغم من امتلاك الأهلي أكثر من لاعب في هذا المركز، ولكن ماذا قدم أكرم توفيق ليستحق العودة من جديد إلى البيت الأحمر.

صاحب الـ 22 عاماً، لعب لثلاث فرق خلال مسيرته الكروية هي الأهلي وإنبي والجونة، وشارك في شارك في 56 مباراة بالدوري من بينها 19 مباراة بقميص الفريق الأحمر، في الموسم الحالي، شارك أكرم توفيق مع الجونة في 17 مباراة، استطاع خلالهم أن يسجل هدفين ويصنع هدفاً آخر، أما عن المشاركات الدولية فشارك في 12 مباراة مع المنتخب الأوليمبي كانت في أمم أفريقيا للشباب والتي حصد لقبها أحفاد الفراعنة وتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

توج أكرم توفيق عبر مسيرته الكروية بأربعة ألقاب جاءت كالتالي: 2 دوري عام وبطولة كأس مصر مع الأهلي، وبطولة أمم أفريقيا للشباب مع المنتخب، بالإضافة إلى التأهل إلى أولمبياد طوكيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة