صبا مبارك تشارك متابعيها ببسمة تفاؤل: كله هيعدى.. فيديو وصور

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:25 م
صبا مبارك تشارك متابعيها ببسمة تفاؤل: كله هيعدى.. فيديو وصور صبا مبارك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الفنانة صبا مبارك متفائلة للغاية صباح اليوم من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حيث شاركت متابعيها بفيديو قصير علقت عليه "كل هذا سيمر، .. صح؟"، فى إشارة إلى الأيام الصعبة الذى يعيشها العالم نتيجة تفشى وباء فيروس كورونا وما تسبب فيه من تغيير كبير طرأ على مختلف المجالات.

صبا مبارك على انستجرام
صبا مبارك على انستجرام

على جانب آخر خطفت الفنانة صبا مبارك الأنظار إليها منذ أيام فى جلسة تصوير جديدة، نشرتها منذ قليل عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، والتى ظهرت فيها وهى ترتدى بنطلون مقطع وبلوزة باللون الأبيض والأسود، مع ميكاب خفيف وأحمر شفاه.

صبا مبارك
صبا مبارك

على جانب آخر شاركت النجمة الأردنية جمهورها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، فى وقت سابق بصور جديدة مع شقيقتها آية، معلقة عليها قائلة: "أنا وأختى.. هى ضهرى"، كما حظت الصورة بالكثير من التعليقات والإعجاب بها، حيث علق البعض على التشابه فى ملامحهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Wake me up when it's all over كل هذا سيمر.. صح؟ 😷🥱 #quarantinelife

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

 
وكانت وجهت النجمة صبا مبارك رسالة غاضبة لتؤكد بها رفضها للعنصرية والقتل على أساس اللون والجنس والدين، مشيرة إلى استيائها من المزايدات التي تلمح لعدم الإهتمام بالفلسطينيين وما يحدث بهم من اضطهاد على الرغم من الانتفاض من أجل مقتل جورج فلويد الأمريكى ذى الأصول الأفريقية.

وكتبت صبا مبارك عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "لا للعنصرية.. لا للقتل حسب العرق واللون والدين والتوجه.. لا للظلم وقتل الفلسطينيين.. من أول الزمان لليوم.. بدون ما حدا يزايد على حدا.. بدون ما حدا يحكي لو بتهتمو بفلسطين أو العراق أو أي مكان.. أنا ضد العنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها.. ضد الظلم والاستبداد والإقصاء والعنف والقهر.. ضد الجوع وسلطان المرض والتهجير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة