شبانه فى لايف "اليوم السابع" الوحدة سبب مماطلة فايلر للتجديد للأهلي ..و يطلب راتب 4 مليون شهريا

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:25 ص
شبانه فى لايف "اليوم السابع"  الوحدة سبب مماطلة فايلر للتجديد للأهلي ..و يطلب راتب 4 مليون شهريا رينيه فايلر المدير الفني للاهلي
كتب - محمد عراقي - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن أزمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ما زالت قائمة حتى الآن ولم يجدد مع الأهلي كما يتردد ولم يرد على عرض الأهلي مؤكداً فى مفاجأة  من العيار الثقيل أن المدرب يمتلك عرض سويسري بجانب عرض أخر من الوحدة الإماراتي .

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

                                             

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامح مع شبانه على صفحات اليوم السابع  أن فايلر  يحصل في عقده الحالي مع جهازه المعاون على 180 الف دولار شهريا من الأهلي، ويشترط رفع الراتب ل250 الف دولار شهريا أى ما يعادل 4 مليون جنيه للموافقة على التجديد وهو الرقم الذي تراه ادارة الأهلي مرتفعا للغاية .

أضاف شبانه فى لايف " اليوم السابع أن فايلر يفضل العودة لاوروبا لرغبته في البقاء بجانب أسرته لوجود اسباب تدفعه للبقاء هناك وهو ما يعني ان تجديد فايلر لعقده مع الأهلي لن يكون امرا سهلا على الإطلاق.

 الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة