رسالة مهمة من مفتى الجمهورية إلى المجتمع بخصوص الشباب.. فيديو

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:37 م
رسالة مهمة من مفتى الجمهورية إلى المجتمع بخصوص الشباب.. فيديو شوقى علام
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن قوة المجتمع مرتبطة بالتربية والتعليم الصحيح للشباب، وهذا يحمل الأسرة والمجتمع مسؤولية كبيرة فى تنميتهم وتدريبهم وتعليمهم على أعلى المستويات.
 
 
وتابع مفتى الديار المصرية، خلال حلقة "لقاء الجمعة"، المذاع على فضائية  "dmc"، اليوم الجمعة: "الشباب يحتاج إلى بذل الكثير من المجهود ليكون مدركا، ويغتنم الفرصة للتعليم والتدريب والتأهيل فى أى مجال من المجالات، ويكون على قدر المسؤولية، تجاه وطنه ونفسه ومجتمعه".
وأضاف، أن الشباب هم العمود الذى تقوم عليه المجتمعات، لأنها مرحلة العطاء، التى تمثل القوة، فالكثير من المجتمعات الضعيفة تجد فيها شبابا ضعيفا.
 
 
وكان الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، قال إن الالتزام بإجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، من ارتداء الكمامة، والنظافة والتعقيم، والتباعد الاجتماعى، يعتبر اتباع لشرع الله، المنظمة ولى الأمر المعاصرة. 
 
وتابع مفتى الديار المصرية، خلال "لقاء الجمعة"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الجمعة: "المرء مامور من قبل ربه بطاعة اولى الامر، فبالتالى الالتزةم بهذه الاجراءاءت يعتبر طاعة لله، ودرء للمفاسد، حتى لا يصاب احد بهذا الوباء، فعلينا أن نفعل هذا فى كل أمور حياتنا حتى نسير فى طريق رشيد، دعا إليه الشرع الشريف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة