جول مورنينج.. روزيسكي يوقع على هدف تيكي تاكا خيالي لأرسنال

الجمعة، 19 يونيو 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. روزيسكي يوقع على هدف تيكي تاكا خيالي لأرسنال توماس روزيسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم التشيكي السابق توماس روزيسكي واحدا من أفضل أهدافه مع أرسنال الإنجليزي والذى جاء في مرمى سندرلاند خلال موسم 2014-15، حيث جاء بعد لعبة تيكي تاكا رائعة مع زملائه.

المباراة انتهت بفوز عريض للجانرز 4-1 وأقيمت على ملعب "الإمارات" وكان هذا الهدف هو الثالث في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

الكرة بدأت من عند جاك ويلشير الذي مررها إلى روزيسكي في الجانب الأيمن، ثم أعطاها لكازورلا ومن كازورلا إلى ويلشير، ثم إلى روزيسكي على حدود منطقة الجزاء ثم مررها إلى جيرو الذى أعطاها له مرة أخرى وكل ذلك من خلال اللعب بلمسة واحدة، لينفرد التشيكي بالمرمى ويضعها من أعلى الحارس بسهولة.

الهدف هو بطريقة التيكي تاكا التي اشتهرت في برشلونة الاسباني في عهد المدرب جوارديولا ومن قبله الأسطورة الهولندي يوهان كرويف، وقد نجحت أيضا مع المدرب الفرنسي ارسين فينجر بعد ذلك، حيث سجل لاعبو المدفعجية عددا من الأهداف بنفس الطريقة.

روزيسكي ارتدى قميص أرسنال 10 سنوات حيث لعب من 2006 وحتى 2016 ، وهو من أكثر لاعبي أرسنال مهارة في هذا الوقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة