أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نشر والده صورتها مصحوبة بقلوب.. سيف أحمد فلوكس يغازل ديالا مكى: بحبك ومستنينكى

الجمعة، 19 يونيو 2020 06:27 م
بعد نشر والده صورتها مصحوبة بقلوب.. سيف أحمد فلوكس يغازل ديالا مكى: بحبك ومستنينكى أحمد فلوكس وديالا مكى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفنان أحمد فلوكس بات يعيش في مرحلة متطورة من قصة حبه الحالية الذى سبق وألمح لها خلال شهر رمضان الماضي أثناء حلوله فى أحد البرامج التليفزيونية، فبعدما كشف فلوكس عن اسم محبوبته من خلال صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام علق عليها بكتابة إيموشن وجهها للمذيعة ديالا مكى..  لم ينتظر ابنه سيف طويلاً حتى عبر هو الآخر عن إعجابه بالطرف الثاني في حياة والده، حيث تبادل التعليقات مع ديالا مكي خلال أكثر من تعليق على موقع إنستجرام.

 

سيف فلوكس
سيف فلوكس خلال التعليقات مع ديالا مكي

 

بدأ "سيف" تعليقاته بالتعبير عن مدى حبه لها ولوالدتها مما يعكس علاقة العائلتين، خاصة مع رد ديالا التي كتبت له أنها تحبه هي الأخرى وتحب أمه، كما كتب لها بعد ذلك أنه يفتقدها ولم يعد يطيق انتظارها لترد عليه بأنها قريباً ستكون معه.

وكان الفنان أحمد فلوكس أثار صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام العديد من التساؤلات بشأن ارتباطه أو دخوله في قصة حب جديدة بطلتها هي الإعلامية ديالا مكي، حيث نشر صورة واحدة يظهر فيها الثنائي ثم علق عليها بتوجيه رسالة رومانسية لها اكتفى فيها بإيموشن أثارت الكثير من التساؤلات خلال التعليقات التي انهالت على الصورة، حيث تكهن البعض بأن فلوكس ارتبط بديالا، بينما رأى آخرون أنه دخل قصة حب جديدة.

تأتى صورة أحمد فلوكس بعد قرابة 10 أيام من إثارته الجدل حول علاقته بها حينما تبادلا التعليقات معاً في أكثر من مناسبة عبر موقع إنستجرام.

 

احمد فلوكس وديالا مكي
أحمد فلوكس وديالا مكي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة