أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاراتيه يستعين بـ"ماسكات" الوجه وأجهزة قياس الحرارة للاعبى المنتخب

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:00 ص
الكاراتيه يستعين بـ"ماسكات" الوجه وأجهزة قياس الحرارة للاعبى المنتخب محمد الدهراوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى، الاستعانة بـ"ماسكات" الوجه بدلا من الكمامة للاعبى المنتخب خلال التدريبات والمباريات، خلال فترة عودة المنافسات في مراحل الناشئين والشباب.

ومن جانبه، أكد محمد الدهراوى رئيس الاتحاد أن "الماسك" يحمى اللاعبين بقدر أكبر من الكمامة -على حد قوله-، وذلك للاعبى المنتخب، على أن تقوم الأندية بتوفير تلك الأدوات عن طريق المناطق.

وأضاف الدهراوى أنه سيتم توفير أجهزة قياس حرارة لاستخدامها للاعبى المنتخبات و كذلك لموظفى الاتحاد أيضا، مؤكداً أن هناك ضوابط وتعليمات وإجراءات احترازية سيتم تطبيقها على جميع أسرة الكاراتيه عند استئناف النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الدهراوى أن التعليمات تتضمن أنه من الضرورى أن يكون لكل لاعب زجاجة مياه خاصة به، وارتداء كمامة أثناء التدريب، ويلتزم اللاعب بعدم استعمال الحمامات و غرف خلع الملابس، و يتم تقليل فترات التدريب، وكذلك تقليل عدد اللاعبين فى الفترة الواحدة، وأخيرًا أن يكون التدريب فى أماكن مفتوحة جيدة التهوية وأشار الدهراوى إلى أنه سيعمل جاهداً مع مجلس الإدارة لإنشاء صندوق خاص بالمدربين يكون مجلس إدارته من المدربين أنفسهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة