العربية: الخارجية الكويتية تدين التدخلات العسكرية التركية والإيرانية بالعراق

الجمعة، 19 يونيو 2020 01:23 م
العربية: الخارجية الكويتية تدين التدخلات العسكرية التركية والإيرانية بالعراق علم الكويت
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن مصدرا في الخارجية الكويتية أدان التدخلات العسكرية التركية والإيرانية الأخيرة في شمال العراق، كما شدد على أن التدخلات تمثل تهديدا لأمن العراق واستقرار المنطقة، موضحا أن التدخلات تمثل انتهاكا صارخا لسيادة العراق، كما رفض أي تدخلات تمس سيادة الدول العربية.

وأقر مجلس الوزراء الكويتي مساء أمس الخميس، إلزام كافة شركات الطيران التي تقل رحلات إلى البلاد، بطلب تحليل فيروس كورونا لكل راكب على نفقته الخاصة قبل صعود الطائرة، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية، فى غضون ذلك.

وذكرت صحيفة الراي الكويتية، أن مجلس الوزارء الكويتى قرر فك العزل الصحى على محافظة حوالى، وكشفت مصادر أن مجلس الوزراء قرر في اجتماعه الاستثنائي المنعقد لبحث تقارير الجهات بشأن مواجهة فيروس كورونا COVID-19 فك العزل المفروض عن حولي والنقرة، نتيجة لتراجع حالات الإصابة بـ "كورونا" فيها.

كما عدل مجلس الوزراء الكويتى ساعات حظر التجوال الجزئى، لتكون من الساعة 7 مساء وحتى 4 فجراً، جاء ذلك في اجتماع المجلس الاستثنائي المنعقد حاليا في إطار متابعته المتواصلة لبحث تقارير الجهات بشأن مواجهة فيروس كورونا COVID-19.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة