قبل ديربي الميريسايد الأحد

أفضل 10 أهداف سجلها ليفربول في شباك إيفرتون.. منهم هدف محمد صلاح

الجمعة، 19 يونيو 2020 09:12 م
 أفضل 10 أهداف سجلها ليفربول في شباك إيفرتون.. منهم هدف محمد صلاح ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق فريق ليفربول الإنجليزي جماهيره قبل يومين من العودة الأولى بعد انقطاع دام 3 أشهر بسبب تفشى كورونا، حيث يخوض الريدز مباراته الأولى بعد التوقف أمام إيفرتون، وسط حالة من الترقب بين جماهير الكرة . 

فريق ليفربول الإنجليزى، نشر أفضل 10 أهداف للريدز طوال مسيرته الكروية في الدورى الإنجليزى من ضمنهم هدف محمد صلاح  وعلق  قائلاً :" إليكم أفضل  أهداف للريدز في شباك إيفرتون منافسنا يوم الأحد المُقبل".

يشار إلى أن النجم المصرى محمد صلاح عاد إلى تدريبات ليفربول، اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهة إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد بعد غد الأحد فى الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وغاب الفرعون عن تدريبات الريدز فى اليومين الماضيين ما أثار الشكوك حول مشاركته.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أكد على جاهزية صلاح للمشاركة فى اللقاء الذى سيقام على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت بداية من أول أمس الأربعاء، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.                                                                                                                             

   

وتحدث كلوب عن حالة محمد صلاح وروبرتسون وأليسون قائلا "إنهم بحالة جيدة، كانت هنالك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي، يمكنني القول انهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونون متواجدين بقائمة الفريق يمكنني أن أؤكد ذلك".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة