خالد صلاح

من كواليس كورونا.. مصطفى درويش ينشر صورته بعد الإصابة بمرض "كوفيد 19"

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:11 ص
من كواليس كورونا.. مصطفى درويش ينشر صورته بعد الإصابة بمرض "كوفيد 19" مصطفى درويش
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان   مصطفى درويشعلى مشاركة متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة له بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبعدما أكد الفنان مصطفى درويش تحسن حالته الصحية اليوم، نشر صورة له عبر حسابه على انستجرام، معلقًا عليها قائلاً: "من كواليس كورونا.. يارب"، فيما انهالت عليه التعليقات من متابعيه تدعو الله أن يشفيه ويعافيه من المرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من كواليس الكورونا 🙏💪 يارب

A post shared by Mostafa darwish مصطفي درويش (@mostafa.darwish.official) on

وفي وقت سابق، قال الفنان مصطفى درويش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنا احسن كتير الحمد لله هانت باذن الله وبفضل دعاكم ربنا يخليكم ليا".

وأنهالت التهاني من جمهور الفنان مصطفى درويش، أبرزهم الفنانة مى كساب حيث كتبت:" حمد لله علي سلامتك"، بينما رد درويش قائلاً: "ربنا يحميكى من اي شر يا مى" وعلق أخر:" حمدلله علي سلامتك يا حبيبي انت بطل والله"، وعلق آخر: "ربنا يتم شفاك على خير يارب انا بدعيلك فى كل صلاتى".

يشار إلى أن إعلان الفنان مصطفى درويش عن إصابة بفيروس كورونا، ويحرص على طمأنة متابعيه عليه من خلال السوشيال ميديا، حيث أكد في أكثر من مناسبة أنها أزمة وهتعدي، إلا أنه أقلق محبيه على حالته مؤخراً.

وفي وقت سابق، قال مصطفى درويش عبر فيس بوك: " الوضع من سيء لأسوء يارب"، وما أن كتب ذلك حتي حرص العديد من الفنانين وأصدقائه على دعمه من خلال التعليقات مثلما ظهر مع الفنان دياب الذى دعا له بأن يهون الله عليه تلك الأزمة بالشفاء العاجل.

وكان طالب الفنان مصطفي درويش متابعيه عبر حسابه بموقع "إنستجرام" بالدعاء له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا، "هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم"، فى حين دعمه عدد كبير من نجوم الفن، فكتب أحمد السعدني:"ألف سلامة يا درش خير إن شاء الله"، وعلقت آيتن عامر: "سلامتك يا مصطفى هتعدى طبعا باذن الله".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة