أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى بعد تحرير المصريين المختطفين بليبيا: لا تنسوا هذا اليوم أبدا

الخميس، 18 يونيو 2020 03:16 ص
وائل الإبراشى بعد تحرير المصريين المختطفين بليبيا: لا تنسوا هذا اليوم أبدا وائل الابراشى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى خلال تقديمه لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى على التليفزيون المصرى: عاوزكم تفتكروا اليوم ده كويس جدا وألا تنسوا هذه اللحظات، نحن نعيش لحظات ستظل ملتصقة بأذهاننا عودة المصريين الذين كانوا مختطفين من قبل إرهابيين ومرتزقة في ليبيا ونجحت الإدارة المصرية بإعادتهم في وقت قصير جدا.

وأضاف مشهد التتعقيم يوضح أن هناك اهتمام بالتفاصيل الصغيرة أيضا قصة إعادة المصريين عندما تروى يوما ستجد بها بطولات كبيرة جدا ونشعر بالفخر والاعتزاز والولاء عندما ترى العلم المصرى يلف أجسادهم، مشاهد تعطيك إحساس بالقوة ولاصلابة والتماسك بين الإرادة الشعبية والسياسية وانتصار في التوقيت والاتصالات مهما كان الوضع حساسا في ليبيا.

وتابع: كلام المصريين العائدين وثقتهم في أن القيادة ستعيدهم ولا يوجد لديهم ادنى شك ان الرئيس السيسي لن يسمح إلا بعودتهم وأن مساس بكرامة أي مصري لن يكون مقبولا ونحن نستطيع لدينا قيادة سياسية وثقة في الرئيس السيسي لن يتعامل مع هذه القضايا بالتسويف او التأجيل ولا يقبل بالمماطلة.

وأكد أن كلامهم عن أنهم لن يتركوا مصر مرة أخرى هو إحساس بالوطنية ولكنه لا يشعر به إلا بعد التعرض للمخاطر وأعلم أن الأسر في المنازل تشعر بالاعتزاز والفخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة