رسمياً..ليستر سيتي يجدد عقود الثلاثى مورجان وفوكس وياكوبوفيتش

الخميس، 18 يونيو 2020 06:49 م
رسمياً..ليستر سيتي يجدد عقود الثلاثى مورجان وفوكس وياكوبوفيتش ثلاثى التجديد فى ليستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، عن تجديد عقود الثلاثى ويس مورجان قائد الثعالب وكريستيان فوكس والسويسري إلدين ياكوبوفيتش، لمدة موسم جديد.

كشف نادى ليستر سيتي عبر موقعه الرسمي، عن تجديد عقود مورجان وفوكس وياكوبوفيتش لمدة موسم، ليستمر الثلاثى مع النادى حتى نهاية الموسم المقبل.

وسيكمل المدافع الجامايكي ويس مورجان عقداً من الزمن مع ليستر سيتي، بينما سيكمل كريستيان فوكس عامة السادس داخل صفوف الثعالب، ولكن ياكوبوفيتش إنضم إلى ليستر سيتي في عام 2017.

ووجه نادى ليستر سيتي، فى بيانه الشكر لأندي كينج،  أحد العناصر الهامة في صعود الثعالب من القسم الثالث حتى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، والذى من المقرر أن يرحل عن الفريق مع نهاية عقده بختام الموسم الحالي بعد 16 عاماً مع ليستر.

ويستعد فريق ليستر سيتي لمواجهة واتفورد بعد غداً،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الانجليزي. 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن استعداد نادي تشيلسي بالتضحية بـ4 لاعبين حتى يستطيع جمع الأموال اللازمة لدفع قيمة التعاقد مع بن تشيلويل ظهير أيسر فريق ليستر سيتي، الذي يعد هدف المدير الفني فرانك لامبارد الأول في سوق الانتقالات الصيفية، والذي من الممكن أن يكلف خزينة البلوز مبلغ 85 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن تشيلسي يريد جمع الأموال عن طريق التضحية ببعض اللاعبين بالفريق، حيث إن هناك أربعة لاعبين متاحين للبيع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم بيغ أحد اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في النادي، ماركوس ألونسو أو إيمرسون بالميري، لكن إدارة البلوز مستعدة أيضًا للاستماع إلى عروض لثنائي الدفاع كورت زوما وأندرياس كريستنسن.

ويحظى زوما باهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، حيث عمل الثنائي معًا خلال فترة ولاية سبيشيال وان الثانية في "ستامفورد بريدج" وهو حريص على جلب اللاعب مجددا للسبيرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة