3 أسباب تمنع فخر الدين يوسف من التجديد للإسماعيلي

الخميس، 18 يونيو 2020 01:24 م
3 أسباب تمنع فخر الدين يوسف من التجديد للإسماعيلي فخر الدين بن يوسف
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادى الإسماعيلى لحسم ملف تمديد إعارة الدولى التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة. وسيكون العامل المادى هو الفيصل فى بقاء الدولى التونسى ضمن صفوف الدراويش من عدمه لحسم ملف تمديد تعاقده مع بشكل نهائى عقب عودته إلى مصر فى القريب العاجل.

ووضع الدولى التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلى النقاط على الحروف بخصوص مستقبله مع فريقه الحالى، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وقال بن يوسف، فى تصريحات قبل انطلاق الحصة التدريبية للنسور مساء الأربعاء نقلها موقع فوت 24 التونسي، إنه ينتظر قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بخصوص تحديد مواعيد ما تبقى من الموسم الحالى ليعود إلى الإسماعيلية من أجل استكمال تجربته.

وأوضح اللاعب الملقب بـ"الروج" أنه سيجلس مع مسؤولى الإسماعيلى بمجرد عودته إلى مصر من أجل الاستماع إلى عرضهم والتحاور بخصوص العقد الجديد قبل حسم مصيره.

وفى سياق مختلف ارتبط الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بعلاقة وطيدة مع مواطنه فخر الدين بن يوسف لاعب النادى الإسماعيلي، وظهر ذلك بوضوح خلال معسكرالمنتخب التونسى المقام حاليًا، وذلك للمرة الأولى منذ أزمة وباء فيروس كورونا المستجد الذى انتشر فى مختلف دول العالم منذ شهر مارس الماضى.

فرجانى ساسى ألتقط أول صورة فى معسكر المنتخب التونسى مع فخر الدين بن يوسف، خلال إرتدائهما الكمامة، خوفًا من انتشار الفيرس، وفى ثانى أيام المعكسر حرص ساسى على نشر لقطة صغيرة جدًا تجمعه مع لاعب الدراويش خلال تواجدهما فى حافلة الفريق، الأمر الذى يعكس مدى العلاقة الطيبة التى تربط الثنائى.

وأعرب فرجانى ساسى عن سعادته الكبيرة لعودة التدريبات الجماعية مع المنتخب التونسى لأول مرة منذ 7 أشهر، بعد توقف طويل أثر انتشار فيروس كوورنا.

وقال ساسى فى تصريحات خاصة لبوابة "تونس الرقمية": "حين أعلمنى المنذر الكبيّر بأننى ضمن قائمة منتخب بلادى سعدت كثيرا لأننى كنت أنتظر العودة لأجواء التدريبات الجماعية بفارغ الصبر، أعتبر أن هذا التجمع جاء فى الوقت المناسب لأن التدريبات الفردية لا يمكن أن تفيد اللاعب مثل الجماعية، وأنا سعيد جدا بالعودة لأجواء المنتخب التى نفتقدها".

وأشار ساسى: "لقد كنت أتدرب بمفردى منذ توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا لكن الفترة الأخيرة من الحجر الصحى كانت طويلة ومرهقة نفسية، واستطاع أن يملأ وقته بالتدريبات فضلا عن مشاهدة الأفلام.

ونستعرض 3 أسباب تمنع فخر الدين يوسف من التجديد لنادى الإسماعيلي..

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة