خالد صلاح

لقاء الخميسى فى جلسة تصوير جديدة داخل منزلها.. فيديو وصور

الخميس، 18 يونيو 2020 12:45 م
لقاء الخميسى فى جلسة تصوير جديدة داخل منزلها.. فيديو وصور لقاء الخميسى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة لقاء الخميسى متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، بصورة ومقاطع فيديو لها من داخل منزلها، وهى ترتدى ملابس فضفاضة وقبعة على الطراز الأمريكى COWBOY، معلقة "ارتدى الملابس التى تجعلك سعيداً ومرتاحاً".

وشاركت لقاء الخميسى منذ أيام بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، خلال جولتها بالسيارة حيث كانت تستمتع بكلمات وألحان أغنية "شخصية عنيدة" للمطربة السورية أصالة، والتى رددت كلمات الأغنية ورائها فى أجواء مليئة بالبهجة والفرحة.

lekaa.elkhamissi_104005489_259424791791172_4260199511219895643_n
 
وكتبت لقاء، فى تعليقها على مقطع الفيديو، "مش صعب أخلى اللى أنا باتمناه يبقى حقيقة.. طول ما فيك نفسك تقدر تحلم وتكمل فى حلمك وتحققه"، وأضافت "صباح ملىء بالأحلام.. ملحوظة إلى كل من يحب الانتقاد.. أنا بلف بعربيتى فى الكومباوند علشان أغير جو.. والكمامة صديقة البيئة معايا والكحول معايا رغم إنى لوحدى فى عربيتى فى كومباوندى".

واسترجعت لقاء ذكريات سفرها إلى روما، منذ ايام عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورة قديمة من الرحلة، وكتبت على الصورة، قائلة:" يوم من الأيام فى روما"، ونالت الصورة إعجاب العشرات من متابعيها.

كما سبق وخضعت الفنانة لقاء الخميسى لجلسة تصوير جديدة وهى تتقمص شخصية الملكة كليوباترا، والتى انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وسط النجوم والمشاهير، ونشرت لقاء الخميسى صورتها من جلسة التصوير عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وسرعان ما نجحت فى لفت انتباه متابعيها الذين حرصوا على مشاركتها فى التعليقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة