خالد صلاح

على سرير جونى ديب.. علاقة جنسية ثلاثية بين زوجته وملياردير وكارا ديليفين

الخميس، 18 يونيو 2020 01:27 م
على سرير جونى ديب.. علاقة جنسية ثلاثية بين زوجته وملياردير وكارا ديليفين جوني ديب وآمبر هيرد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع ديلي ميل خبر يعد فضيحة في الوسط الهوليوودي، وحسب الادعاءات، أقامت النجمة كارا ديليفين علاقة ثلاثية مع النجمة آمبر هيرد "زوجة جوني ديب السابقة " وحبيبها السابق إليون مسك، وذلك في شقة ديب.

امبر هيرد وكارا ديليفين
امبر هيرد وكارا ديليفين

 

جوني ديب وامبر هيرد
جوني ديب وامبر هيرد

وكشف عن تلك التفاصيل النجم العالمي جوني ديب، خلال دعوى قضائية قدمها ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، مطالبا بتعويض قدره 50 مليون دولار.

ويدعي جوني، أن أمبر كذبت حول أنه ضربها ومارس العنف المنزلي وشدد على أن هذا الكذب أساء إلى سمعته ووضعه المهني.

ولأن آمبر رفعت قضايا تعويض على ديب وحصلت عليها يحاول ديب ومحاموه، أن يثبتوا أن هيرد هي بالذات التي ضربت زوجها، وتسببت بالضرر الجسدي له، وأنها قطعت رأس أحد أصابعه بشظية زجاجة، كما يصر ديب في ادعائه ان هيرد أقامت علاقة غرامية مع إيلون موسك، بعد شهر من زفافهما، والتقى العاشقان في شقة فاخرة يملكها ديب عندما كان يغادرها الأخير، لتصوير أفلامه، ولم تكن امبر لديها عشيق فحسب، بل وعشيقة.

ووفقا لشاهد، في نهاية عام 2016، جاءت كارا ديليفين وإيلون ماسك لزيارة أمبر هيرد،ثم اقاموا علاقة جنسية ثلاثية.

وكانت قد حصلت شركة Samuel Goldwyn Films على حقوق ملكية الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians وكان من المقرر أن يطرح العمل فى دور العرض المختلفة، بعد عرضه فى بعض المهرجانات العالمية مثل San Sebastián Film Festival، لكن بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى إغلاق دور العرض حول العالم، فسيتم طرح الفيلم الجديد Waiting for the Barbarians، على المنصات التليفزيونية، بـ مقابل مادى فى أغسطس المقبل.

فيلم Waiting for the Barbarians من بطولة مجموعة متميزة من النجوم العالمية منهم، الفائز بجائزة الأوسكار مارك ريلانس (Bridge of Spies)، المرشح لجائزة الأوسكار جوني ديب (Pirates of the Caribbean) ، الممثل العالمى روبرت باتينسون حديثًا (The Lighthouse) ، جانا بايارسايخان (Ex Machina)، والمملثة جريتا سكاتشي (The Girl in the Fog)،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة