خالد صلاح

جول مورنينج.. إدميلسون يسجل أفضل أهداف مونديال 2002 ضد كوستاريكا

الخميس، 18 يونيو 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. إدميلسون يسجل أفضل أهداف مونديال 2002 ضد كوستاريكا لقطة الهدف الخرافي لإدميلسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل إدميلسون لاعب منتخب البرازيل السابق هدفا لا ينسى فى تاريخ منتخب بلاده بالمونديال وفي مسيرته الكروية كلاعب، والذى جاء لمنتخب السليساو فى مرمى نظيره كوستاريكا فى دور المجموعات لكأس العالم 2002 .

المباراة انتهت بفوز منتخب البرازيل بنتيجة كبيرة 5-2 ، ورغم أن المباراة شهدت 7 أهداف، إلا أن جماهير السامبا لا تتذكر سوى هذا الهدف الرائع، والذى جاء بعد جملة تكتيكة رائعة بدأها اللاعب من منتصف ملعبه ليمررها إلى ريفالدو ثم تتاح له مرة أخرى قبل أن يمررها لدي نيلسون ويذهب لمنطقة الجزاء في انتظار العرضية.

الكرة العرضية لم تتأخر من الموهوب دي نيلسون بالفعل الذي رفض تمريرها للظاهرة رونالدو ولعبها لإدميلسون المتواجد وسط دفاع كثيف، ليفاجئ الجميع بردة فعل غير متوقعة وتصرف سريع للغاية بمقصية خيالية في شباك كوستاريكا، مسجلا الهدف الثالث لمنتخب بلاده.

البرازيل كانت قد تأهلت كأول مجموعة برصيد 9 نقاط بينما ودعت كوستاريكا من الدور الأول، وحقق منتخب السيليساو اللقب الخامس في تاريخه للبطولة، وهو آخر لقب مونديالي حصل عليه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة