خالد صلاح

الاتحاد الأوروبي يخطر الأندية بغلق باب الانتقالات الصيفية 5 أكتوبر المقبل

الخميس، 18 يونيو 2020 03:19 م
الاتحاد الأوروبي يخطر الأندية بغلق باب الانتقالات الصيفية 5 أكتوبر المقبل يويفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بياناً رسمياً يخطر فيه أندية الدوريات الأوروبية بغلق فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 فى موعد أقصاه 5 أكتوبر المقبل، قال الاتحاد الأوروبى فى بيانه، إنه تم تحديد الموعد النهائى لتسجيل اللاعبين فى مرحلة المجموعات بمسابقات أندية الاتحاد الأوروبى 2020-21 إلى 6 أكتوبر 2020.

وأضاف البيان، "نتيجة لذلك، دعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم جميع الاتحادات الأعضاء لاعتماد تاريخ نهائى لغلق نافذة الانتقالات الصيفية فى موعد أقصاه 5 أكتوبر 2020".

ولم يتم فتح فترة تسجيل الانتقالات فى عدد من الدول الأوروبية، وعلى رأسها إنجلترا، بسبب توقف الموسم لفترة استمرت حوالى 3 أشهر بعد جائحة فيروس كورونا.

كما وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي على إجراء تغييرات مؤقتة فى قوانينها الخاصة باللعب النظيف وتراخيص النادى فى ضوء التحديات الاقتصادية الناتجة عن الوباء، وبناء عليه سيتم تأجيل تقييم الموازنة المالية للأندية لعام 2020، على أن يتم النظر فيه جنبًا إلى جنب مع السنة المالية 2021.

واتخذ "يويفا" هذا القرار من أجل تزويد الأندية بمرونة أكبر من أجل الوفاء بالتزامات الإنتقالات والمرتبات مع لاعبيها، وتحديد الخسائر غير المتوقعة فى الإيرادات بسبب أزمة كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة