يوسف أوباما يحتفل بعودة الدوري بوصلة مهارات على البحر.. فيديو

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:00 ص
يوسف أوباما يحتفل بعودة الدوري بوصلة مهارات على البحر.. فيديو يوسف اوباما
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، بعودة النشاط الرياضي من جديد بعد فترة التوقف التي بدأت في مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، بوصلة استعراضية لمهاراته الكروية على شاطئ البحر، ونشر أوباما فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال مداعبته للكرة على أنغام الموسيقى معلقاً بكلمة "عودة" مع رمز الكرة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن في وقت سابق عن عودة النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل لاستكمال منافسات الموسم الجاري، على أن يعود اللاعبون إلى التدريبات يوم 20 يونيو استعداداً للمباريات الرسمية.

في سياق متصل، رفض يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مناقشة عروض الاحتراف التي تلقاها مؤخرا عن طريق وكلاء لاعبين وتمسك بالبقاء في الزمالك بالموسم المقبل، في اطار رغبته في صنع تاريخ نادي الزمالك بعدما نجح في قيادة الفريق الموسم الحالي للحصول علي بطولتي السوبر الافريقي والمحلي، ورفض يوسف أوباما فكرة الرحيل عن الزمالك في الصيف المقبل، وأكد مصدر مقرب من اللاعب انه باق في الزمالك.

وبدأ يوسف أوباما مسيرته الكروية مع ناشئى القلعة البيضاء، وفى موسم 2013/2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادى الزمالك وشارك مع الفريق فى الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا وكأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقى والسوبر المصرى، حيث شارك مع الزمالك فى 116 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 20 هدفًا وصنع 17 هدفًا، فيما توج مع قلعة ميت عقبة بـ 8 بطولات هى: "كأس مصر 4 مرات والدورى الممتاز مرة واحدة والكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة والسوبر المصرى مرة واحدة والسوبر الأفريقى مرة واحدة، فيما خرج فى عدد محطات كان أبرزها فترته مع الاتحاد السكندرى ووادى دجلة.

وشارك يوسف أوباما مع الاتحاد السكندرى فى 35 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، فيما شارك مع وادى دجلة فى 14 مباراة وسجل هدفين وصنع هدف.

أما عن مشاركات يوسف أوباما، مع الزمالك هذا الموسم، فشارك فى 24 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم هدفين، فيما يُعد أكثر لاعبى الأبيض صناعة للأهداف فى المباريات التى شارك فيها تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، حيث شارك معه فى 18 مباراة لمدة 1489 دقيقة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 6 أهداف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة