موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:00 ص
موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى استون فيلا ضد شيفيلد يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى سيكون فى السابعة مساء اليوم عندما يستضيف أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى على ملعبه فيلا بارك منافسه في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الأسبوع 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى

تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران مجددا هذا الأسبوع بعد توقف 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج، ويحتل أرسنال المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة.

يمتلك الفريقين طموحات عالية للفوز من أجل تحقيق انتصار جديد في الدوري الإنجليزي مما يجعل كلًا منهم يخرج من دائرة الخطر في النهاية، وسوف نتعرف على موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد وأيضًا القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وشيفيلد كاملة.

مباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى الإنجليزى

يدخل نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي المباراة اليوم وهو في المركز السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن استطاع الحصول على 43 نقطة، وذلك بعد مرور 27 جولة من الدوري الإنجليزي.

في المقابل يخوض أستون فيلا اللقاء وهو في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، والذي يمثل خطورة كبيرة لذلك يسعى إلى كسب ثلاثة نقاط إضافية بعد أن حصل على 25 نقطة فقط في رصيده، وبالتالي قد تنقذه تلك النقاط من الهبوط من الدوري الممتاز الإنجليزي، ولكن قد تكون المباراة صعبة اليوم بعد المستوى المتميز الذي ظهر به نادي شيفليد يونايتد منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة