كاردي بي تتحدى المشككين بصورها بفيديو مثير بعد إعلانهم استخدامها الفوتوشوب

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:20 م
كاردي بي تتحدى المشككين بصورها بفيديو مثير بعد إعلانهم استخدامها الفوتوشوب كاردي بي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النجمة العالمية كاردي بي أن تتحدي الحاقدين الذي أكدوا أن الصور المثيرة التي نشرتها مؤخرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " تم تعديلها كليا ببرنامج تعديل الصور الشهير " فوتوشوب ".

نشرت نجمة فيلم " Hustlers " البالغة من العمر 27 عامًا ومغنية "Bodak Yellow" مقطع فيديو قصير علي صفحتها بموقع " إنستجرام " و التي تضم اكثر من 68.3 مليون شخص ، ظهر  به كاردي بي مرتديه " مايوة " لتظهر لمرتادي صفحتها أن صورها التي تم نشرها من قبل لم يتم تعديلها ،  و الفيديو تخطت نسبه مشاهدته الـ 14.6 مليون مشاهدة خلال 8 ساعات فقط من نشره.

1
 

 

وأكدت قائله : " كان يجب علي أن اقدم لكم هذا الفيديو .. بالأمس نشرت صورة ساخنة للغاية ، وادعى الكارهون أنني استخدمت برنامج " فوتوشوب " لكي تظهر صوري بشكل مثالي ، لذلك الآن يجب أن أريكم جسدي ، اعلم جيدا أنني اكتسبت بعض الوزن الزائد " .

3
 

يذكر أن كاردي بي دعمت مؤخرا الاحتجاجات العنيفة ردا على وفاة جورج فلويد ذو الأصول الافريقية " غير المسلح " والذي قتل علي يد أحد ضباط الشرطة في ولاية مينيسوتا هذا الأسبوع ، و ظهر فلويد في لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، وقامت كاردي بتشجيع الناس على التصويت في الانتخابات المحلية من أجل التغيير، وهو ما نشره موقع " دايلي ميل " الشهير ، فقالت كاردي بي البالغة من العمر ( 27 عاما ) في مقطع فيديو قصير أنه بينما هي تشعر بخوف شديد بسبب الاحتجاجات العنيفة وتأمل ألا يصاب أحد ، لكنها سعيدة لأن أصوات الناس ستسمع أخيرا ، وبالرغم من معارضة الكثيرين لهذه الاحتجاجات المنتشرة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية إلا ان كاردي شخصيا ليست ضد ذلك علي الاطلاق ، كما دعت الجميع  إلى ضرورة التصويت في الانتخابات المحلية والوطنية للتأكد من اتخاذ إجراءات ضد وحشية الشرطة .

4
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Leave my rolls alone

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة