فيديو ..انطلاق أول معرض متخصص فى تقنيات الوقاية من كورونا بالصين

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:55 ص
فيديو ..انطلاق أول معرض متخصص فى تقنيات الوقاية من كورونا بالصين اول معرض لمعدات الوقاية من كورونا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الصين اطلاق أول معرض دولي لمعدات الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد ، حيث يقدم المعرض أحدث التقنيات لمكافحة العدوى، وعرضت الشركات المشاركة في المعرض أجهزة وطرقا جديدة للوقاية من أي أوبئة قد تواجه البشرية في الفترة المستقبلية، ويعد هذا أول معرض يقام بعد تفشي وباء كورونا في العالم، وحضره الزوار للاطلاع على محتوياته وشراء معدات وقاية شخصية.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لانتشار الزوار داخل أول معرض لمعدات الوقاية من كورونا وهم يتابعون محتوياته من صناعة الأقنعة الواقية والروبوتات الآلية، فضلا عن أحدث تقنيات غرف التعقيم وأجهزة الكترونية لقياس دراجات الحرارة لمعرفة حاملي الفيروس، والمصابين بفيروس كورونا.

اول معرض لمعدات الوقاية من كورونا
اول معرض لمعدات الوقاية من كورونا

 

وفي ذات السياق، سلطت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء الضوء على قيام السلطات الصينية بتشديد إجراءات الإغلاق والحظر في العاصمة بكين وإلغاء الرحلات الجوية وإغلاق المدارس في محاولة لوقف عودة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالعاصمة.

 

ونقلت الصحيفة (في سياق تقرير لها نشرته على موقعها الالكتروني في هذا الشأن) عن مسئولين صينيين قولهم صباح اليوم بأنه تم اكتشاف 31 حالة اصابة جديدة خلال اخر 24 ساعة ليصل اجمالى عدد الاصابات التى تم اكتشافها فى المدينة خلال الايام الستة الماضية إلى 137 حالة.

 

وأشارت الصحيفة، نقلا عن بيانات رسمية صينية، إلى أن الزيادة في عدد الحالات تباطأت على مدى الأيام الأربعة الماضية ولم تشهد المناطق خارج المدينة ارتفاعا حادا في عدد الإصابات.

 

وارتبط تفشي الفيروس في بكين بسوق "شينفادي" المترامي الأطراف في غرب المدينة، والذي يورد معظم المنتجات الطازجة بالمدينة. فقد تم إغلاق السوق ومراقبة المجمعات السكنية في نفس المنطقة بعد أوامر بإغلاقها، كما تم إغلاق المدارس في جميع أنحاء العاصمة ومنع سيارات الأجرة من دخول المدينة أو مغادرتها.

 

وأفادت وسائل إعلام حكومية أن نحو 1300 رحلة جوية، ما يمثل 70 في المائة من الرحلات المغادرة من مطارين ببكين، قد ألغيت في صباح اليوم الأربعاء. فيما أعلن المسئولون ضرورة أن يخضع أي شخص يستقل طائرة لاختبار الحمض النووي، المصمم للكشف عن آثار الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة