أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم أرسنال يتعهد بزراعة 3000 شجرة حال الفوز على مانشستر سيتي اليوم

الأربعاء، 17 يونيو 2020 12:45 م
نجم أرسنال يتعهد بزراعة 3000 شجرة حال الفوز على مانشستر سيتي اليوم بيليرين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هيكتور بيليرين، نجم فريق أرسنال، مشاركته فى أعمال خيرية لصالح مع مؤسسة One Tree Planted الخيرية العالمية، تزامناً مع عودة الدورى الإنجليزى الممتاز، وقبل مباراة فريقه المنتظرة ضد مانشستر سيتى فى التاسعة والربع مساء اليوم على ملعب الاتحاد الخاص بالسيتى، وكشفت صحيفة "ميرور" أن هيكتور بيليرين تعهد بزراعة 3000 شجرة لكل فوز أرسنال بدءًا من مباراة السيتى اليوم وحتى نهاية الموسم.

ويعود أرسنال إلى العمل فى الدورى الإنجليزى الممتاز مساء اليوم، الأربعاء، بعد توقف دام 102 يومًا بسبب وباء فيروس كورونا حيث يحل ضيفًا على مانشستر سيتى فى استاد الاتحاد، وستكون هذه هى الأولى من أصل 10 مباريات متبقية فى الدورى لصالح فريق المدرب ميكيل أرتيتا مع تحقيق انتصارات حيوية فى محاولتهم كسب مكان فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ويحتل أرسنال المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة، بينما ياتى السيتى فى المركز الثانى خلف ليفربول برصيد 57 نقطة.

من جانبه، تحدث الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال عن لقاء اليوم: "مواجهة ستكون صعبة، ولكن علينا الدخول لكل لقاء بذات العقلية، أن نذهب ونحاول الإنتصار، نعلم بأن كل منافس مختلف عن الآخر، علينا التركيز ومحاولة إقناع اللاعبين بما علينا فعله، حيث أننا لا يمكننا التحكم بكل ما يقوم به لاعبو السيتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة