خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر: لم نرصد حالات كورونا منذ رفع نسب الإشغال الفندقى إلى 50%... اللواء عمرو حنفى: وصول رحلات من بلجيكا نهاية الشهر.. وتعاقدات جديدة مع السياحة الأوكرانية.. والفنادق ملتزمة بالإجراءات الاحترازية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:00 ص
محافظ البحر الأحمر: لم نرصد حالات كورونا منذ رفع نسب الإشغال الفندقى إلى 50%... اللواء عمرو حنفى: وصول رحلات من بلجيكا نهاية الشهر.. وتعاقدات جديدة مع السياحة الأوكرانية.. والفنادق ملتزمة بالإجراءات الاحترازية محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه من  المقرر وصول رحلات سياحية من بلجيكا، حيث من المقرر أن تصل 3 رحلات من بروكسل أيام 26 و27و 28 يونيو الجاري موضحا أنه تم الاستعداد لاستقبالها بتطبيق الإجراءات والضوابط لاستقبال السائحين بداية من نزولهم أرض المطار حتي تسكينهم في الفنادق.

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن هناك تعاقدات جديدة مع السياحة الأوكرانية من المقرر أن تبدأ أول يوليو المقبل وتحديدا الثاني من يوليو، حيث أن نتوقع ارتفاع عدد الرحلات الخارجية خلال يوليو المقبل.

وتابع محافظ البحر الأحمر، أن السياحة الداخلية منذ رفع نسب إشغالاتها لـ 50% لم ترصد أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد مؤكدا علي اتباع الفنادق والمنتجعات السياحية للضوابط والاشتراطات التي أقرتها وزارة السياحة ومتابعتها جيدا من خلال لجان التفتيش.

وأكد المحافظ أن هناك زيارة مرتقبة الخميس المقبل لوزير السياحة والطيران، للتأكيد علي الضوابط والاشتراطات من بداية نزول الراكب من الطيارة وصولا للفندق من حيث التعقيم وتعقيم الحقائب وقياس درجة الحرارة كذلك الاشتراطات داخل الفنادق لمتابعة من خلال المحافظة علي التباعد الاجتماعي في الغرف وإلغاء الاوبن بوفية وكذلك التأكيد علي وجود عيادة بها طبيب داخل الفندق لعمل فحص علي النزلاء بمجرد دخولهم الفندق.

وعلى جانب آخر كان المحافظ قد أكد أنه لا يمكن التهاون من الفنادق والمنشات السياحية بالبحر الأحمر فى مخالفة الإجراءات والاشتراطات التى أقرها مجلس الوزراء فى مؤكدا أن وزير السياحة أصدر قرارا بوقف نشاط الفندق الذى أقام حفلة لنزلائه بالغردقة وكذلك سحب ترخيص مديره.

وتابع محافظ البحر الأحمر فى حديثة لـ"اليوم السابع"، أنه من ضمن التطويرات التى ستشهدها مدينة الغردقة خلال الفترة القليلة المقبلة تطوير شاطئ رقم 4 ليصبح مشرفا لأهالى الغردقة لأنهم يستحقون خدمة شاطئية مميزة.

وأوضح اللواء عمرو حنفى، أن سيتم البدء فى أعمال التطوير بالشاطئ العام رقم 4 أول يوليو، مؤكدا أن يتم انتظار اختيار الشركة التى تقوم بأعمال الإنشاءات والتطوير بالشاطئ مؤكدا أن تم الانتهاء من التصميمات والرسومات الخاصة بالشاطئ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة