أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال سليمان يقدم شخصية باشا من ملاك الأراضي في مسلسله الجديد "المخملي"

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:00 ص
جمال سليمان يقدم شخصية باشا من ملاك الأراضي في مسلسله الجديد "المخملي" جمال سليمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ النجم جمال سليمان تصوير مسلسله الجديد "المخملي" نهاية الشهر المقبل في الديكور الخاص بالعمل، حيث يجسد دور واحد من بشوات وملاك الأراضى في محافظة المنصورة، ومتمسك بالعادات والتقاليد القديمة ودائماً على خلاف مع أبنائه بسبب مقارنته بين الحياة في القرى والمدينة 

وتدور أحداث مسلسل "المخملى" في أجواء محافظة المنصورة، ويقارن بين حياة القرى والتحضر، في إطار درامى مشوق، وطرح العديد من المشاكل التي نواجهها في القرى ومحافظة القاهرة من عادات وتقاليد وخلافه.

ويعود النجم جمال سليمان للدراما التليفزيونية بمسلسل "المخملي" وهو عنوان مبدئى من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، عن رواية أميمة عز الدين، وجارى لتعاقد مع باقى الأبطال الذين يشاركون في العمل.

وكانت أخر أعمال جمال سليمان مسلسل تاريخي "الحرملك 2"، الذى عرض في شهر إبريل الماضي، إخراج تامر إسحاق، وتأليف سليمان عبد العزيز، ويتناول المسلسل بوصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

وغاب جمال سليمان عن موسم رمضان الماضى، حيث كان أخر ظهور له فى رمضان 2019 من خلال مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد السعدنى وريهام عبد الغفور وحقق العمل نجاحاً جماهيريا وقت عرضه، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة