خالد صلاح

تألق اسينسيو ولمسات سريعة.. آخر تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة الليلة.. فيديو وصور

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:46 م
تألق اسينسيو ولمسات سريعة.. آخر تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة الليلة.. فيديو وصور ريال مدريد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة هامة ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم بوجه عام، وجمهور الملكي ريال مدريد تحديداً، حيث يلعب الفريق الليلة مباراة هامة مع فالنسيا لا يقبل فيها القسمة على اثنين، حيث يأمل الفريق الفوز لمواصلة المنافسة مع برشلونة على لقب الدوري الاسباني، وبالتالي كانت تدريبات نجوم الملكي مختلفة تماماً، خلال الساعات الماضية ومليئة بالحماسة مثلما ظهر خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للفريق عبر انستجرام، شهد عدة جمل تكتيكية بالإضافة إلي تألق كبير من اللاعب اسينسيو.

ايسكو
ايسكو

وكان حافظ فريق برشلونة على صدارة الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي تنتظره مواجهة قوية مع فالنسيا الليلة الخميس.

اسينسيو
اسينسيو

ويحتل برشلونة المركز الأول يليه ريال مدريد، ومن ثم اشبيلية برصيد 51 نقطة ثم ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 

كروس 1
كروس 

وذلك بعدما حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزا هاما على ضيفه ليجانيس بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وعادت منافسات الدورى الإسبانى الخميس الماضى، بعد غياب استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤩 @MarcoAsensio10 💥 @EderMilitaoOficial13 🛑 @ThibautCourtois #RMCity | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

 

تقدم برشلونة عبر أنسو فاتي في الدقيقة 42 وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، وعزز ميسي صدارته لترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفا هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 699 هدفا في مسيرته الاحترافية حتى الآن.

بتلك النتيجة يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة ويوسع الفارق إلى 5 نقاط مع ريال مدريد الوصيف الذي سيواجه فالنسيا الخميس المقبل، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 23 نقطة في المركز الأخير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة