خالد صلاح

بدون محمد صلاح.. استعدادات من حديد للاعبى ليفربول قبل مواجهة إيفرتون.. صور

الأربعاء، 17 يونيو 2020 06:01 م
بدون محمد صلاح.. استعدادات من حديد للاعبى ليفربول قبل مواجهة إيفرتون.. صور استعدادات ليفربول لاستئناف الدورى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول باللغة العربية، صور لاعبي النادي الإنجليزي في تدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة نادي ايفرتون المحدد لها 21 يونيو ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ولم تشارك الصفحة الرسمية للريدز، صورة للفرعون المصري محمد صلاح، ضمن تدريبات اليوم، لتثير التساؤلات حول مشاركته في المباراة القادمة.

EauYTGvXkAECrSa
 

 

EauYQ-OXsAEGS7P
 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح بات جاهزاً للمشاركة فى مباراة الديربى التى تجمع بين فريقى ليفربول وإيفرتون، المحدد لها 21 يونيو ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت صحيفة "ميرور"، إن محمد صلاح تعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات ليفربول، والتى غاب على إثرها عن المشاركة فى مباراة بلاكبيرن الودية التى انتهت بفوز ليفربول بسداسية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح فى أتم جاهزية لخوض مباراة إيفرتون، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها بسبب الإصابة ولم يشارك فى التدريبات فى الأيام الماضية، فضلا عن جاهزية زميليه أندى روبيرتسون وأليكس تشامبرلين.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة