أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور .. محمد إيهاب بطل فوق العادة يحارب الصعاب

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:00 ص
قصة صور .. محمد إيهاب بطل فوق العادة يحارب الصعاب محمد إيهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد محمد إيهاب البطل الأولمبى فى رفع الأثقال الحاصل على برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو الأخيرة بالبرازيل بطلاً فوق العادة على صعيد البطولات ومحاربة الصعاب ومواجهة التحديات من أجل الوصول إلى الحلم الذى بسعى دائمًا إلى تحقيقه سواء بتحقيق ذهب طوكيو أوحلم التدريب.

وتصدى مؤخرًا محمد إيهاب إلى أزمة يسعى إلى تغييرها من أجل منظومة الألعاب الأخرى بالكامل وأبطالها ألا وهى التقدير المادى للأبطال فى ظل رفضه الحصول على  مبلغ الـ 10 آلاف جنيه بعد تغيير لائحة المكافآت وتقليلها بعد ما كانت 25 ألف جنيه للميدالية الذهب فى عام 2007 وفقًا لما أكده البطل الأولمبى.

كما أن محمد إيهاب لن يستسلم إلى الصعوبات فى ملف إيقاف وحرمان لاعبى مصر من المشاركة فى الأولمبياد خاصة بعد إعلانه الإعتزال ثم العودة مجددًا بعد تدخل الوزارة والمسئولين وتقديم طعن.

وتوجه محمد إيهاب البطل الأوليمبى فى رفع الأثقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية شهر فبراير الماضى من أجل الحصول على دورات تدريبية فى اللعبة، وعمل سيمنار بأكاديمية رفع الأثقال بولاية نيويورك ولمدة يومين (شرح وتعليم كل التكنيكات الخاصة وأسرار ومفاتيح ونظم تدريب رياضة رفع الأثقال من المبتدأين إلى المحترفين من الناحية النظرية والعملية) قبل أن يعود للتديبات مجددا لأمل المشاركة فى طوكيو 2021 .

و يرصد اليوم السابع لقطات للبطل محمد إيهاب فى الصور التالية "

محمد إيهاب 1
محمد إيهاب 1

 

محمد إيهاب 2
محمد إيهاب 2

 

محمد إيهاب فى البرازيل
محمد إيهاب فى البرازيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة