أكرم القصاص - علا الشافعي

تنس الطاولة: نؤيد استئناف النشاط وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:27 ص
تنس الطاولة: نؤيد استئناف النشاط وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية معتز عاشور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة أن قرار عودة النشاط الرياضى قرار موفق رغم زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا، لكن الاتحاد سيكمل مسابقاته، ونشاطه، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية بكل شدة.

وقال عاشور إن الحالة النفسية للاعبين والمدربين ساءت خلال الفترة الأخيرة بسبب زيادة أعداد المصابين، لذلك سيكون عودة النشاط فرصة لتغيير حالتهم النفسية، قائلا: "سننفذ التعليمات والإجراءات الاحترازية بكل شدة".

كان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أعلن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية فى الأندية ومراكز الشباب، مضيفًا أن الفترة من 15 يونيو الجارى حتى أول يوليو المقبل ستشهد قيام الأندية بتجهيز وتطهير الملاعب والصالات المغطاة، وأنه سيتم إعلان كل الإجراءات يومى السبت والأحد المقبلين.

وأكد أشرف صبحى أن عودة الحياة الرياضية وتخفيف الآثار والأعباء الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط هو هدف القيادة السياسية كاشفًا عن أن أول يوليو المقبل سيشهد عودة جميع الفرق الرياضية للتدريبات الجماعية والفردية فى الأندية ومراكز.

كان تنس الطاولة قد تأهل منه إلى أولمبياد طوكيو منتخب السيدات والرجال، بالإضافة إلى مقعدين فى كل منافسة، بجانب منافسات الزوجى المختلط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة