أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي يتابع تطوير العمل فى الهيئات القضائية ويستعرض الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من كورونا فى مختلف المرافق.. الرئيس يوجه بتعزيز الجهود وإحكام إجراءات الوقاية لحماية المواطنين والموظفين من "كوفيد 19"

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:39 م
السيسي يتابع تطوير العمل فى الهيئات القضائية ويستعرض الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من كورونا فى مختلف المرافق.. الرئيس يوجه بتعزيز الجهود وإحكام إجراءات الوقاية لحماية المواطنين والموظفين من "كوفيد 19" جانب من الاجتماع
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعزيز الجهود وإحكام إجراءات الوقاية لحماية المواطنين والموظفين، لا سيما من خلال توفير التعقيم واتباع كافة التعليمات الاحترازية، فضلًا عن التسهيل على المواطنين فى التعامل مع منظومة العمل القضائية، خاصةً من خلال التوسع فى ميكنتها، وتحديث البنية التشريعية المنظمة للإجراءات ذات الصلة، ورفع كفاءة قاعات المحاكم وزيادة عدد مكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عمر مروان وزير العدل.

 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول متابعة توجيهات وتكليفات الرئيس بشأن تطوير العمل فى الهيئات القضائية، فضلًا عن استعراض الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا فى مختلف المرافق القضائية التى يتعامل معها المواطنون بكثافة على مستوى الجمهورية.

 

وعرض وزير العدل جهود تطوير المنظومة القضائية، بما فى ذلك تعظيم الجانب الخاص بالتدريب ورفع القدرات الذاتية للسادة أعضاء الجهات والهيئات القضائية، فضلًا عن الارتقاء ببيئة العمل الإدارى لتيسير إجراءات العمل القضائى، بالإضافة إلى استعراض جهود الوزارة فى التطوير التقنى والتكنولوجى لمكاتب الشهر العقاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة