خالد صلاح

من داخل الجيم.. أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية مجددا.. فيديو

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:04 ص
من داخل الجيم.. أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية مجددا.. فيديو العوضى خلال ممارسته التمارين الرياضية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة متابعيه بمقطع فيديو جديد من داخل صالة الجيم، حيث استعرض عددًا من المهارات والتمارين الرياضية التي تعكس لياقته البدنية، وقد لاقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🔥🔥🔥🔥

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

وفي مايو الماضي، أعلن الفنان أحمد العوضى زواجه، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه ولكنه تركه فى التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته إلا أن الكل يرجع أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

وفي وقت سابق، انتهى المخرج حسام على من مونتاج حلقات مسلسل "شديد الخطورة" للنجم أحمد العوضى، فى أولى بطولاته المطلقة، وسلم حلقاته للجهة المنتجة للمسلسل والتى قامت بدورها بتسليمه لمنصة "watch it" التى تقوم بعرضه لأول مرة، ومن المقرر عرض حلقات المسلسل خلال الأسابيع المقبلة.

4
 

 

ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تُعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، واستخدامها بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن تعلن الشركة مواعيد عرضه خلال الأيام المقبلة، وينتمى العمل لنوعية الأعمال الأكشن مكون من 7 حلقات فهى تجربة جديدة يتم تقديمها لأول مرة فى مصر.

 

Capture
 
س
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة