خالد صلاح

صور.. إزالات الفلل والقصور.. يد القانون تقتص من المخالفين فى الجيزة.. إزالة قصور تطل على الأهرامات ملحق بها مبان للخدم وحدائق وحمامات سباحة.. وتسوية 28 فيلا و4 قصور فاخرة على النيل بالأرض فى أكبر موجة إزالات

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:30 م
صور.. إزالات الفلل والقصور.. يد القانون تقتص من المخالفين فى الجيزة.. إزالة قصور تطل على الأهرامات ملحق بها مبان للخدم وحدائق وحمامات سباحة.. وتسوية 28 فيلا و4 قصور فاخرة على النيل بالأرض فى أكبر موجة إزالات إزالات الفلل والقصور
كتبت سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حملات إزالات الجيزة إلى أبعد من إزالة عقارات مخالفة أو تعديات على الأراضى، وناطحت الكبار من رجال الأعمال وأزالت فللهم وقصورهم الفاخرة المخالفة والمقامة بدون تراخيص، لتتساوى الرؤوس أمام سيادة القانون، ليطبق على الجميع.

إزالات الفلل والقصور (12)

وطالت يد محافظة الجيزة عدد كبير من القصور والفلل، المقامة على مساحات شاسعة من الأراضى بالمخالفة للقانون وتراخيص البناء، بينهم قصور ملحق بها مبانى للخدم وحمامات سباحة وحدائق تحيطها، بمناطق تطل على الأهرامات مباشرة، ظن أصحابها أن يد القانون لن تطولهم ولن يطبق عليهم كغيرهم من المخالفين.

إزالات الفلل والقصور (1)

أحد القصور يبلغ قيمته 30 مليون جنيه تقريبا يلحق به حمام سباحة ومبنى للخدم، يملكه أحد كبار رجال الأعمال وكان مقام بالقرب من الأهرامات ويطل مباشرة عليها، بمنطقة كفر الجبل بالهرم، وهو ما أصاب كبار المخالفين بالرعب.

إزالات الفلل والقصور (3)

وشملت الإزالات التى تشهدها المحافظة وهى أكبر موجه للإزالات بالمحافظة فلم تقتصر على العقارات المخالفة التى تخطط 200 عقار تم إزالتهم حتى سطح الأرض، حيث شملت الحملات فلل مقامة على فدادين من الأراضى منهم 4 فلل على 12 فدانا، والقصور بينها يطل على النيل.

إزالات الفلل والقصور (2)

وأزالت حملات محافظة الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قصر بمنطقة الثلاجة بكفر الجبل بالقرب من الأهرامات، وفيلا على مساحة 1000 متر بكفر الجبل، وفيلا وقصر بالمنصورية على مساحة 1800 متر، كما تم إزالة فيلا وقصر على مساحة 700 متر بمنطقة الحاجر بكرداسة، وإزالة قصر يطل على النيل بمركز ومدينة أبو النمرس.

إزالات الفلل والقصور (5)

وتم إزالة فيلا مقامة على مساحة 465 مترا مقامة على النيل بأبو النمرس، و2 فيلا على مساحة 1200 متر بطريق مصر أسيوط نطاق منيل شيحة أبو النمرس، كما تم إزالة 4 فيلات مقامة على مساحة 12 فدانا بـ"كومباوند" الليبى بكورنيش بحى الوراق، كذلك تم إزالة 18 فيلا مخالفة بكومباوند بمنطقة ابو رواش.

إزالات الفلل والقصور (4)

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن أحياء ومراكز المحافظة تشهد موجة قوية لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضى أملاك الدولة، مشيراً أنه يتم تحويل كل المخالفين للنيابة العسكرية طبقا لما أقره القانون وتوجيهات رئاسة الوزراء. 

إزالات الفلل والقصور (6)

وقال راشد، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل جهودها لإزالة المبانى المخالفة والتعديات على أراضى أملاك الدولة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية لعدم استغلال بعض المخالفين للظروف الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا لارتكاب مخالفات.

 
إزالات الفلل والقصور (7)
 
إزالات الفلل والقصور (8)
 
إزالات الفلل والقصور (9)
 
إزالات الفلل والقصور (10)
 
إزالات الفلل والقصور (11)
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة